رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بصوت غني ومتوازن وشحن فائق وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة

الأربعاء 24/يناير/2024 - 01:46 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
تم تكريم سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بجائزة iF Design Award 2023 المرموقة، والتي غالبًا ما تُعتبر "أوسكار" التصميم. 
هذا التكريم يشهد على الجودة الاستثنائية والابتكار الذي يتمثل في المنتج. تصميم  HUAWEI FreeBuds 5الفريد على شكل قطرة الماء، بالإضافة إلى جودة الصوت عالية الدقة، والمقاس المريح، وإلغاء الضوضاء التكيفي، وميزة الشحن السريع، تجعلها حلاً مبتكرًا وموجهًا للمستخدم في مجال الصوتيات. هذا التقدير يؤكد التزام HUAWEI بدفع حدود التصميم والتكنولوجيا.

 معظم سماعات الأذن TWS تأتي بتصميم داخل الأذن الذي يوفر عزلًا رائعًا للضوضاء (ANC) وتجلس بشكل أفضل داخل الأذن. وعندما نقارنها بسماعات الأذن ذات التصميم المفتوح، نجد أن السماعات الداخلية تتفوق بفارق كبير. ومع ذلك، يفضل بعض الأشخاص استخدام سماعات الأذن المفتوحة بسبب عدم رغبتهم في إدخال طرف السماعة داخل قناة الأذن، وأيضًا بسبب تجربتهم المريحة مع السماعة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سماعات الأذن المفتوحة بتقنيات مثل إلغاء الضوضاء النشطة (ANC)، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة صوتية متطورة.
أطلقت هواوي مؤخرًا سماعة أذن TWS مفتوحة مناسبة،5  HUAWEI FreeBuds، والتي تأتي مع مجموعة من الابتكارات الرائدة. تتميز السماعة بمنحنياتها غير الملحومة التي توفر ملاءمة مثالية للأذن، بالإضافة إلى برنامج التشغيل المغناطيسي الفائق الذي يضمن جهيرًا قويًا وواضحًا. كما تتميز السماعة بشحن فائق وسريع، وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) لتوفير تجربة صوت غامرة، وإلغاء ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي، وتجربة مريحة للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك، تتيح السماعة اتصالًا مزدوجًا للأجهزة، والأهم من ذلك، أنها متوافقة مع أنظمة تشغيل iOS و Android. 
منحنيات سلسة لملاءمة أمثل
مستوحاة من تصميم Prince Rupert's Drop، الذي تم إنشاؤه عندما يذوب زجاج كونلون ويسقط في الماء، تشير سماعات HUAWEI FreeBuds 5 إلى أول محاولة لهواوي لتطبيق المستقبل على سماعات الأذن. إنها تحمل جمال المستقبل في التصميم، وتوفر راحة فائقة عند ارتدائها، وتقدم تجربة صوتية لا مثيل لها.
محرك مغناطيسي فائق لملائمة مثالية 
لضمان جودة الصوت العالية، تم تجهيز سماعات5  HUAWEI FreeBuds بمحرك ديناميكي مغناطيسي فائق التشغيل مدعوم بمغناطيس مزدوج الحلقة، وقطر 11 مم، مما يسمح بتوفير نغمات جهير متصاعدة وأداء صوتي قوي. كما تتبنى تقنية توربو صوتية مبتكرة تضمن تدفق هواء أكبر لتحسين الأمواج الصوتية وتحسين تجربة الاستماع. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز السماعات بخوارزمية تحسين EQ ثلاثية التكيفية وترميز L2HC و LDACTM لتقديم صوت عالي الدقة من المصدر إلى المستمع.
شحن فائق في غمضة عين
تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 5 الشحن السريع 5C وتعتمد حل شحن مباشر جديد تمامًا. مع كفاءة شحن أعلى، يمكن شحن سماعات الأذن بالكامل خلال 20 دقيقة. كما يمكن للشحن لمدة 5 دقائق أن يوفر ما يصل إلى ساعتين من تشغيل الموسيقى. ومع علبة الشحن، سيحصل المستخدمون على إجمالي 30 ساعة من وقت التشغيل. يعتبر معدل الشحن أعلى بنسبة 200٪ من الجيل السابق، مما يجعله متقدمًا بفارق كبير عن الصناعة -5  HUAWEI FreeBuds هى سماعة أذن رائدة مفتوحة. بهذه الطريقة، لن يكون هناك قلق بشأن نفاذ الطاقة مرة أخرى. ما عليك سوى وضع سماعات الأذن في حقيبة الشحن بعد النهوض، وستكون سماعات الأذن جاهزة للتنقل.
الاستماع الأمثل مع إلغاء الضوضاء النشطة المفتوحة
بعد سنوات من الاستثمار في البحث والتطوير والخبرة التقنية، تم إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 5 لأول مرة. تتميز هذه السماعات بإمكانية إلغاء الضوضاء الجديدة تمامًا، وهي تطور يعتمد على الجيلين السابقين من سماعات الأذن. تمت ترقية سماعات HUAWEI FreeBuds 5 بشكل شامل فيما يتعلق بنظام التقاط الصوت، وخوارزمية إلغاء الضوضاء، وتكييف قناة الأذن، والتكيف مع البيئة، بالإضافة إلى الأداء الصوتي الشامل. وقد دفعت تقنية إلغاء الضوضاء الذكية هذه السماعات إلى آفاق جديدة، مما يوفر للمستخدمين تجربة استماع ممتعة ومريحة.
إلغاء ضوضاء المكالمات بالذكاء الاصطناعي - لمكالمات واضحة
سماعات TWS مؤهلة. لا تلغي سماعات الأذن الضوضاء فحسب ، بل إنها تسهل أيضًا الاتصالات السلس، حتى في البيئات الصعبة المليئة بالضوضاء والتداخل. تم تجهيز HUAWEI FreeBuds 5 بثلاثة ميكروفونات تعمل جنبًا إلى جنب مع خوارزمية إلغاء الضوضاء 3A وخوارزمية الشبكة العصبية العميقة (DNN)، لضبط الضوضاء أثناء المكالمات بشكل تكيفي ، مما يجعل صوتك أكثر وضوحًا للشخص الآخر ، سواء كنت تستخدمه. مترو الانفاق ،في مقهى، أو في الشارع.
تصميم جذّاب
عززت5  HUAWEI FreeBuds تجربة الاستخدام بتبني تصميم غير متماثل يتناسب تمامًا مع شكل وحجم آذان الإنسان، مما يعزز الراحة والاستقرار. وبالمقارنة مع الجيل السابق، فإن كل سماعة أذن أصغر بمقدار 0.3 مم، وساق الأذن مائل 32 درجة، مما يجعلها أكثر ملاءمة ومناسبة. وقد وضع هذا الأساس لمنحنى C المزدوج لسماعات5  HUAWEI FreeBuds. ويعني التصميم المنحني بسلاسة أن سماعات الأذن تنسلق بشكل مريح في الأذنين، وستنسى أنك ترتديها حتى بعد فترة طويلة.
اتصال سلس ثنائي الجهاز
يمكن توصيل سماعات5  HUAWEI FreeBuds بجهازين في نفس الوقت ويمكن توصيلها بسهولة بالهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و iOS و Windows. عند توصيل سماعات الأذن بجهاز كمبيوتر ، يمكن للمستخدمين استخدام سماعات الأذن للرد على مكالمة واردة دون مقاطعة مكالمتهم الجماعية. بمجرد انتهاء المكالمة ، سيتم توصيل سماعات5  HUAWEI FreeBuds تلقائيًا بالحاسوب مرة أخرى. 
إذا كنت تبحث عن سماعات أذن مفتوحة فائزة بجوائزعالمية توفر لك صوتًا رائعًا وإلغاء ضوضاء لا تشوبه شائبة ، فعليك اختيار سماعات HUAWEI FreeBuds 5. يوفر المحرك الديناميكي المغناطيسي الفائق الجديد صوتًا قويًا. علاوة على ذلك، فإن ميزة SuperCharge بالإضافة إلى الراحة عند ارتدائها، والاتصال بجهازين، والتوافق مع أنظمة التشغيل الأخرى، تجعلها أفضل سماعات أذن مفتوحة يمكن الحصول عليها في مصر.
                                           
ads
ads
ads