رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

قمة الشباب.. زمالك 2005 يخسر من الأهلي 2/0 بميت عقبة

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 07:00 م
الحياة اليوم
خالد عبد الحليم
طباعة


فاز فريق النادي الأهلي للشباب مواليد 2005 على نظيره نادي الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب الزمالك بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، ضمن إطار بطولة دوري الجمهورية، في الجولة الأولى من المرحلة النهائية للبطولة.

ونشر إبراهيم المنيسي الإعلامي الرياضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به قائلا: "شباب الاهلي مواليد 2005 يهزم الزمالك في ملعبه بميت عقبه 2-0 المباراه نقلتها قناه الزمالك انتظرت اشوف الهدفين بعد الصفارة التي سبقتها تسع دقائق كاملة كوقت بدل الضائع لكن شاشه الزمالك اكتفت بعد الصفارة بعرض فرصتين من كورنر للزمالك.. ورفضوا اعاده هدفي المباراه. الروح الرياضيه والمهنيه بعافيه شوية".
وانطلقت المواجهة بإستحواذ وسيطرة من قبل النادي الأهلي وافتتح بالتسجيل اللاعب محمد أحمد شيبة، كما سجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد رأفت، وانتهى اللقاء بثنائية نظيفة.

وحضر في اللقاء الذي جمع بين الأهلي والزمالك الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة وائل رياض، برفقة أيضا جهازه المعاون وهم: علاء عبده المدرب العام ورامي عادل مدرب المنتخب، وعادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب، وأيمن طاهر مدرب الحراس وقاسم قدري مخطط الأحمال، وذلك لمتابعة المباراة لضم واختيار العناصر الأساسية للمنتخب.
                                           
ads
ads
ads