رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

يارب أبقى ضيفة خفيفة عليكم.. جوري بكر تشوق جمهورها في مسار إجباري

الجمعة 16/فبراير/2024 - 06:55 م
الحياة اليوم
فيروز محمد
طباعة


شوقت الفنانة جوري بكر متابعيهت لشخصية "سناء" التي ستقدمها في مسلسلها الجديد "مسار إجباري"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وشاركت "جوري" عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" البوستر الترويجي الخاص بها في المسلسل، وبدت خلاله بملامح قوية وأرفقته بتعليق وصفت خلالها دورها بـ "المختلف"، وسط أمنياتها أن تحقق نجاحًا كبيرًا.


مسلسل "مسار إجباري" يتألف من 15 حلقة، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق، حول شاب يسعى لتطوير نفسه وزيادة أمواله، من خلال الدخول في عدة مشاريع تجارية، ليكتشف تعرضه لبعض الظروف القاسية التي تقلب حياته رأسا على عقب.

ويدور مسلسل "مسار إجباري" حول شابين في مقتبل العمر، "حسن" و"حسين" اللذان يختلفان في كل شيء، يكتشف الشابان أنهما أخوة بعد أن يكشف لهما والدهما سرا ظل يخفيه طوال الوقت، تجمعهما جريمة قتل واحدة تضطرهم إلى التعاون معا، فهل سينجحان في حل اللغز، أم سيقف اختلافهما عقبة في طريقهما؟

مسلسل "مسار إجباري" معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مى الغيطى، رشدي الشامي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

 

الكلمات المفتاحية

                                           
ads