رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

50 عامًا جولف.. فولكس فاجن تحتفل بسيارتها بهذه الطريقة

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 02:03 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة

تحتفل شركة فولكس فاجن الألمانية عملاق صناعة السيارات، باليوبيل الذهبي لأيقونتها جولف "Golf" بإطلاق الإصدار الخاص Golf Edition 50 الجديد.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار الخاص يستند على باقة من التجهيزات الحديثة والفاخرة اعتمادا على نسخة Style، مع عجلات مصنوعة من معدن خفيف قياس 18 بوصة ونوافذ خلفية معتمة وشبكة أمامية مضاءة وملصق 3D على العمود B

تتزين المقصورة بأشرطة صعود مع شعار Edition 50 وأغطية الدواسات المصنوعة من الفولاذ والسقف باللون الأسود.

وتستند السيارة على نظام الملتيميديا Discover مع وظيفة الملاحة ونظام التحذير من السرقة ونظام الدخول بدون مفتاح والمساعد الصوتي IDA، فضلا عن ظهور خاص للرقم 50 على المقود.

وتتوفر للسيارة كشافات بتقنية IQ.LIGHT Matrix LED، وشاشة Head-up، فضلا عن فتحة سقف بانورامية من الزجاج.

وتتوفر السيارة بنظام الدفع الهجين المعتدل بتقنية 48 فولت أو بمحركات بنزين تغطي نطاق قوة يمتد بين 85 كيلووات/115 حصان و110 كيلووات/150 حصان.

ويتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DSG من سبع سرعات، بالإضافة إلى ناقل حركة يدوي. ويبدأ سعر موديل اليوبيل الذهبي من 36 ألف و820 يورو (مليون و230 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

جدير بالذكر أن الموديل الأساسي من السيارة يتم تجهيزه بمحرك بنزين 1.5 TSI بقوة 116 حصان، وعجلات من الفولاذ قياس 15 بوصة مع شاشة لمسية قياس 10.4 بوصة وقمرة قيادة رقمية، ويبدأ سعره من 27 ألف و180 يورو (906 ألف جنيه مصري .
                                           
ads
ads
ads