رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بعد دفنها.. النيابة العامة تأمر بتشريح جثمان نيرة طالبة العريش للوقوف على أسباب الوفاة

السبت 02/مارس/2024 - 12:26 م
الحياة اليوم
طباعة

أمرت النيابة العامة، بتشريح جثمان "نيرة الزغبي" الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، للوقوف على أسباب الوفاة.

وقالت النيابة العامة، إنه بتحقيق الواقعة قضائياً تم سؤال والدي المجني عليها وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة.

واستمعت إلى الضابط مجري التحريات وناظر الجثمان وأرفق تقرير مفتش الصحة، وانتهت كل التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية ومن ثم صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها.

وأوضحت النيابة العامة، أنه إزاء ما تم تداوله إعلاميا وبمواقع التواصل الاجتماعي أعادت نيابتا استئناف المنصورة والإسماعيلية، فتح التحقيقات في الواقعة حيث تم إعادة سؤال والدي المجني عليها وشقيقتها والذين قرروا أنه إزاء ما تم تداوله بخصوص وفاة نجلتهم فأنهم يتشككون في وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وأصدرت النيابة العامة قراراً باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وتم صباح اليوم استخراج الجثمان وتشريحه كما تم استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة أن له صلة بالواقعة سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة وجاري سؤالهم وكذا فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش وجاري استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة
                                           
ads
ads
ads