رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بيتر ميمي يشيد بشخصية أحمد عيد فى مسلسل الحشاشين: رائع ومختلف تماما

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 11:39 م
الحياة اليوم
فيروز محمد
طباعة

أشاد المخرج بيتر ميمي بالنجم أحمد عيد، ودوره في تجسيد شخصية "زيد بن سيحون" ضمن أحداث مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2024 والذي ينطلق بعد أيام قليلة.

ونشر ميمي صورة مع عيد، من كواليس تصوير المسلسل، صحبها بتعليق: "زيد بن سيحون.. الفنان الرائع أحمد عيد في دور مختلف تماما".

ودخل المخرج بيتر ميمى غرف المونتاج والمكساج بمسلسل "الحشاشين"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجى، وذلك من أجل تسليم الحلقات الأولى من العمل للقناة العارضة، حيث أعلن بيتر ميمى انتهاء تصوير المسلسل بالكامل، بعد رحلة استمرت عامين وصور من خلالها في عدد من الدول الأوروبية والقاهرة والديكورات الأساسية في العمل.

مسلسل الحشاشين يُعرض على قناة DMC، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا .
                                           
ads
ads
ads