رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حريق التجمع الخامس.. ملهى ليلي وراء اندلاع النيران وفحص تضرر 4 بنوك

الأحد 17/مارس/2024 - 09:29 م
الحياة اليوم
علياء محمد
طباعة
كشفت معاينة الشرطة والنيابة في حريق مجمع البنوك بشارع التسعين الشمالي عن اندلاع النيران من ملهى ليلي في مول يتكون من 4 طوابق، وتجري فحص تضرر 4 بنوك رئيسية وتأثرها بالحريق الذي اندلع ظهر اليوم دون وقوع خسائر بشرية.

كشفت التحقيقات عن اشتعال النيران بمجمع البنوك في منطقة التجمع بالقاهرة، أن النيران اشتعلت في الطابق الأخير لملهى ليلي ملاصق لبنك داخل المبنى، ثم امتد إلى سطح البنك.

وأضافت المصادر: أن التحريات الأولية وأن سبب اندلاع الحريق هو حدوث ماس كهربائى في فيشة كهربائية موضوع أمامها سفنج مستخدمة في التنجيد مما أدى لاشتغاله وحدوث الحريق، أن النيران تسببت في تفحم محتويات مطعم بالطابق الرابع بالكامل وكذلك سطح المول.

وتابعت المصادر: إن ماسًا كهربائي، وراء وقوع الحريق داخل المبني التجاري يضم مجمع بنوك بالتجمع الخامس، وأن الحريق نشب داخل أحد المطاعم في المبنى بسبب ماس كهربائي في «فيشة»، ثم امتد لباقي المبنى، والذي أسفر عن وقوع خسائر مالية بملايين الجنيهات، بدورها تكثف الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من إجراء التحريات للوقوف على وجود شبهة جنائية من عدمه، حيث استمعت لأقوال عدد من شهود العيان بمكان موقع الحادث.

كانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مجمع البنوك بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية لمكان الحريق.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads