رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

يد المنيا يصعد رسميا للدوري الممتاز

الجمعة 22/مارس/2024 - 03:21 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
صعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا رسميًا للدوري الممتاز بعد تحقيق الفوز على فريق"الوطني منوف" في ثالث مباريات المرحلة النهائية من دوري الدرجة الاولى بنتيجة (29-24)، وذلك خلال اللقاء الذى جمعهما على صالة إتحاد الشرطة، مساء اليوم الخميس.

وقدم فريق المنيا بقيادة المدير الفني محمد شعبان أداء قوي خلال مباريات الدورة ونجح في الفوز بمبارتين والتعادل في مباراة وحيدة، ليتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط.

وخاض فريق المنيا ثلاث مباريات خلال هذه التصفيات استهلها بفوز قوي على أسوان بنتيجة (26-16)، وتعادل مع الشرقية في ثاني الجولات بنتيجة (26-26)، واختتم الفعاليات بفوزه على الوطني منوف بنتيجة (29-24).

وضم الجهاز الفني للمنيا هذا الموسم  كل من: ك.محمد شعبان المدير الفني ورئيس الجهاز، ك.أحمد راضي مدرباً عاما، ك.وائل أبو الليل مدرب حراس المرمى، د.طارق بهاء مخطط أحمال ومحلل أداء، د. محمود عواد أخصائي إصابات، ك.محمود خليل المدير الإداري للقطاع، وتحت إشراف د.مصطفى فتحي يونس نائب رئيس النادي.
وياتي هذا الصعود بعد اخفاق الفريق الموسم الماضي وهبوطه للدرجة الأولى ولكن سرعان ما عاد المنيا من جديد بطلا لدوري الدرجة الأولى و التتويج بدرع الاتحاد المصري لكرة اليد. 
يد المنيا يصعد رسميا للدوري الممتاز
يد المنيا يصعد رسميا للدوري الممتاز

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads