رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

التنمية المحلية: حملات مكثفة على المواقف لمتابعة الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة

السبت 23/مارس/2024 - 01:23 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة

قال خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنّ هناك عدة إجراءات متخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية عقب تحريك أسعار المواد البترولية من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد»، على قناة «صدى البلد»، اليوم السبت، أن القرارات الصادرة من المحافظين بالتعريفة الجديدة سيتم الالتزام بها من السائقين وأصحاب المركبات في جميع المواقف على مستوى محافظات الجمهورية.

وذكر أنه ستكون هناك متابعة على مدار الساعة من المحافظين والقيادات التنفيذية على مستوى المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بالمحافظات بالتعاون مع مديري المواقف والمرور، لمتابعة مدى الالتزام بالتعريفة المقررة.

وأكد طباعة التعريفات الجديدة وتوزيعها على كل المواقف، بالإضافة إلى طباعة ملصقات بالتعريفة الجديدة وتوزعها على أصحاب سيارات الأجرة، وإلزام كل السائقين بلصقها على السيارة.

وأشار إلى تكثيف الحملات على سيارات نقل الركاب بمختلف المواقف والميادين لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية وعدم مخالفة خطوط السير المعلنة والتصدي بكل حزم لأية مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة مع أية محاولات لاستغلال المواطنين.

وأوضح خالد قاسم، أن وسائل النقل والمواصلات الداخلية ملزمة بالتعريفة الجديدة بعد رفع أسعار البنزين، مطالبا المواطنين بالتواصل مع أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات وإدارة الأزمات المعلنة بالمحافظات بجانب مبادرة «صوتك مسموع» بالوزارة لتقديم أية شكوى على رقم الواتساب (01200353111).

                                           
ads
ads
ads