رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصر للطيران تكرم المحاسب عبد المحسن صلاح علي تطوير برنامج Power bi

الإثنين 01/أبريل/2024 - 10:22 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
كرم المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران المحاسب محمد عبدالمحسن صلاح الدين بشركة الخطوط الجوية علي جهوده المبذوله في تطوير وتنفيذ أدائه علي برنامج Power bi  الذي ساهم بشكل كبير في تحليل الأداء المالي للشركة يومًا بعد يوم.
ويأتي ذلك في ضوء الاهتمام بالعنصر البشرى الذي يمثل ثروة قومية للشركة والعمل علي نشر ثقافة التميز بين العاملين،
وحضر التكريم  الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران  والطيار محمد موسي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، و المحاسب محمد يوسف رئيس القطاع المالي للشركة القابضة، والمحاسب  أمير طه عبدالمقصود رئيس الإدارات العامه للشئون المالية للخطوط الجوية.

ومن جانبة، أعرب المهندس يحيي زكريا،  أن هذة التكريمات هي نهج تنتهجه الشركة كل فترة لتشجيع العاملين علي بذل مزيد من العطاء وتكريم اصحاب الأداء الجيد والبصمة المتميزة علي التفاني في عملهم، وقد أثنى زكريا على كفاءة العاملين بالشركة وتفانيهم في العمل والنهوض بشركتنا الوطنية بين كبري شركات الطيران العالمية مؤكدا أن هذا الجهد محل تقدير مستمر.

ويمثل برنامج Power bi إسهامًا قيمًا في الشركة من فهم وتحليل البيانات بشكل أكثر دقة وفعالية، كما يوفر رؤى قيمة تساعد فى اتخاذ القرارات الاستراتيجية وتعزيز وتطوير أداء الشركة في الفترة المقبلة.
مصر للطيران تكرم المحاسب عبد المحسن صلاح علي تطوير برنامج Power bi
مصر للطيران تكرم المحاسب عبد المحسن صلاح علي تطوير برنامج Power bi
                                           
ads
ads
ads