رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النائب محمد الرشيدي يهنئ الرئيس بمناسبة عيد الفطر ويؤكد الشعب لديه ثقة فى القيادة السياسية

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 05:42 م
الحياة اليوم
عليان محمد
طباعة
تقدم النائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وجموع الشعب المصري والحكومة المصرية بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يعيده بالخير والسعادة والعافية على الجميع.


وقال الرشيدي في بيان له اليوم، إنه في مثل هذه الأيام المباركة نجدد عهود قيم التسامح والمحبة التي تزيد من الترابط والتماسك بين أطياف الشعب المصري، وتعزز من وحدتهم في مواجهة التحديات والشدائد ونبذ التنازع والخلاف والشقاق، والاتحاد في تعزيز مسارات التنمية والبناء ومواجهة أية محاولات تهدد استقرار البلاد.


وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الشعب المصري لديه ثقة كبيرة في قدرة وإمكانيات القيادة السياسية في الحفاظ على أمن مصر والمصريين، ومواجهة أية تحديات قد تعبث باستقرار الوطن، وكذلك دعم ومساندة الأشقاء العرب في قضاياهم وعلى رأسهم الأشقاء في غزة والقضية الفلسطينية.


ولفت الرشيدي إلى أن الشعب المصري عازم على الاستمرار في بذل المزيد من العطاء من أجل مواصلة مسيرة البناء والتنمية والنهضة التي تشهدها البلاد في كافة المجالات لينعم الوطن وأبناؤه بالخير والتقدم والازدهار والتنمية، بهدف تحقيق آماله في التقدم والرخاء حتى تبقى راية مصر خفاقة دائمًا.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads