رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نيوكاسل يقسو على توتنهام برباعية ويقترب من المربع الذهبي

السبت 13/أبريل/2024 - 04:54 م
نيوكاسل
نيوكاسل
فيروز محمد
طباعة
حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا عريضا على ضيفه فريق توتنهام هوتسبير برباعية نظيفة في مباراة جمعت بينها اليوم السبت، على ملعب استاد سانت جيمس بارك في افتتاح مباريات الأسبوع الـ 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول؛ افتتح اللاعب السويدى أليكسندر إيزاك رباعية فريقه نيوكاسل يونايتد بهدف في الدقيقة 30 وبعدها بدقيقتين أضاف اللاعب الانجليزى أنتوني جوردون الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني؛ أحرز اللاعب السويدي أليكسندر إيساك الهدف الثالث لفريقه نيوكاسل يونايتد، والثاني له بالمباراة في الدقيقة 51، وجاء الهدف الرابع لفريق نيوكاسل يونايتد عن طريق لاعبه السويسري فابيان شار في الدقيقة 87؛ لتنتهي المباراة بفوز عريض لنيوكاسل يونايتد على ضيفه فريق توتنهام هوتسبير برباعية دون رد.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد الذي لعب 32 مباراة إلى 50 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة الانجليزية، فيما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير الذي لعب 32 مباراة عند 60 نقطة فى المركز الخامس.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية حتى الآن فريق أرسنال يليه فريق ليفربول بنفس الرصيد 71 نقطة، ثم فريق مانشستر سيتي برصيد 70 نقطة - ولعبت تلك الفرق 31 مباراة - ثم أستون فيلا برصيد 60 نقطة.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads