رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محمد الضاوى كريستو يطلب الرحيل عن الأهلى فى الصيف بسبب كولر

الأحد 05/مايو/2024 - 10:15 ص
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن التونسى محمد الضاوى كريستو، لاعب النادى الأهلى، طلب الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "كريستو لديه أزمة فى الأهلى، اللاعب لم ينل إعجاب كولر وطلب رحيله عن الفريق، والأهلى مقتنع باللاعب وإمكانياته خاصة مع صغر سنه".

وأضاف شوبير، "كريستو عايز يمشى وعايز الموسم يخلص على أحر من الجمر عشان يمشى لأنه بيتدرب بس ولا يشارك فى المباريات ولم يتأقلم مع الفريق".

وفى وقت سابق، كشف اليوم السابع أن النادي الأهلي يستعد لحسم مصير محمد الضاوي "كريستو" لاعب الفريق الذي خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر بشكل تام.

كريستو الذي انضم للأهلي في يناير 2023 من النجم الساحلي التونسي إلى صفوف الأهلى،  لمدة أربع سنوات ونصف السنة لم يظهر مع كولر إلا على فترات مُتباعدة، الأمر الذي جعل اللاعب يطلب الرحيل.

وترغب عدة أندية مصرية وتونسية وأخرى خليجية وأوروبية فى الحصول على خدمات اللاعب التونسي الشاب الذي يمتلك قدرات فنية عالية.

ورغم أن مارسيل كولر رحّب برحيل كريستو على سبيل البيع النهائي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن مسئولى الأهلي يرغبون فى إقناع اللاعب بتجديد عقده وانتقاله لأحد الأندية المصرية أو الخارجية على سبيل الإعارة ثم يعود بعدها للأهلي.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة جلسات خاصة ومكثفة بين مسئولو الأهلي واللاعب التونسي صاحب 21 عاماً من أجل حسم مصيره في الموسم المقبل لاسيما وأن اللوائح تمنع قيد اللاعب تحت السن بقائمة الأهلي كما حدث الموسم الماضي والحالي، فلابد من قيد اللاعب في قائمة الفريق الأول أو رحيله نهائياً أو على سبيل الإعارة.

ويتطلع مسئولو الأهلي للإبقاء على كريستو ضمن قائمة الفريق حتى لو رحل لمدة موسم أو أثنين على سبيل الإعارة، وستشهد الفترة المقبلة حسم هذا الملف مع اللاعب الذي يميل أكثر لفكرة الرحيل النهائي بسبب طريقة معاملة كولر له وتجاهله التام رغم إجتهاد في الملعب.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

                                           
ads
ads
ads