رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلى يفرض حظرا إعلاميا على لاعبيه قبل مواجهة الترجي فى نهائى أفريقيا

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 07:23 م
الحياة اليوم
اسلام عبدة
طباعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إعادة الحظر الإعلامي من جديد على اللاعبين، قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقد ترك خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي،  الحرية للاعبين التعامل الإعلامي طوال الايام الماضية فى ظل حصول الفريق على راحة بالتدريبات أمس، ولكنه قرر عودة الحظر الاعلامى لزيادة حالة التركيز بين جنبات الفريق قبل المواجهة المصيرية أمام بطل تونس.

وتغادر بعثة الاهلى لتونس فى الثامنة مساء غداً الاربعاء لمواجهة الترجى التونسى بذهاب نهائى دوري ابطال افريقيا.

يستعد الاهلى لمواجهة الترجى التونسى في رادس في العاشرة مساء السبت المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولى

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

                                           
ads
ads