رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

باى سكاي تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024

الأربعاء 29/مايو/2024 - 11:29 ص
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
 أعلنت شركة باي سكاي الرائدة في مجال الدفع الرقمي والتكنولوجيا المالية عن مشاركتها للمرة الثالثة في فعاليات قمة تكني القائمة في الفترة من 25 إلى 27 مايو. تُعتبر قمة تكني حدثاً دولياً متعدد الصناعات متخصص في الاستثمار وريادة الأعمال، منصة حيوية لعرض التكنولوجيا الحديثة وتعزيز روح ريادة الأعمال ،يهدف الحدث لإنشاء منصة تربط الشرق الأوسط بأوروبا وأفريقيا، حيث تشهد القمة حضور خبراء دوليين وإقليميين ومحليين من مختلف القطاعات، من خلال تغطية تسعة مسارات منهم التجارة الإلكترونية، والاستثمار، والتسويق والإعلان. بالإضافة الي اقامة العديد من برامج تدريبية، والحلقات النقاشية.

جاءت مشاركة باي سكاي من خلال مشاركة الدكتور وليد صادق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلّا سوبر آب في حلقة نقاشية تحت عنوان "Money In Motion" الثورة التقنية في التمويل، حيث ناقشت الجلسة التحول المتسارع بعيدًا عن المعاملات النقدية والابتكارات التي تقود الاقتصاد غير النقدي. بحضور الدكتور وليد صادق، و احمد عنايت الرئيس التنفيذي لشركة لأهلي ممكن للمدفوعات الالكترونية، وشعراوي محمد رئيس قطاع التكنولوجيا في بنك أبوظبي الأول، و إنجي عمرو برعي/ نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة ماستركارد. وناقش الخبراء التقنيات والاتجاهات الناشئة التي تعيد تشكيل أنظمة الدفع وسلوك المستهلك والبنية التحتية المالية.

وفي هذا السياق، علق الدكتور وليد صادق قائلاً: " تلعب باي سكاي دوراً محورياً في إعادة تشكيل صناعة التكنولوجيا المالية من خلال حلولنا المبتكرة التي تسهم في التحول السريع نحو الاقتصاد غير النقدي. وتعتبر مشاركتنا في قمة تكني هي انعكاس لاتزامنا بتعزيز التكنولوجيا المالية وإيجاد بيئة تفاعلية تجمع بين المستثمرين، والشركات، والعملاء. نسعى إلى تمكين الجميع من الوصول إلى خدمات مالية رقمية سهلة وفعالة، ونعمل على تحفيز الابتكار والشمول المالي في المنطقة."

تأتي مشاركة باي سكاي في قمة تكني تماشيا مع استراتيجيتها للتأكيد على مساهمتها في تفعيل دور التكنولوجيا وخلق منصة وحوار مع العملاء والمستخدمين، مما يعمل على خلق قنوات تواصل بين الشركة والأفراد والمستهلكين في جميع أنحاء العالم حيث تتبنى الشركة مفهوما مغايرا على تعميم منظومة الدفع الالكتروني وتحقيق الشمول المالي من خلال تقديم أفضل وأسهل وسائل الخدمات المالية الرقمية للأفراد والشركات.

الجدير بالذكر أن شركة باي سكاي حصلت مؤخرًا على العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك لقب "أكثر مزودي حلول الدفع متعددة القنوات ابتكارًا" و"أكثر مزودي حلول الدفع متعددة القنوات ابتكارًا" لتطبيق يلّا سوبر آب، بالإضافة إلى إدراج باي سكاي في قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2024.

باى سكاي تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024
باى سكاي تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024
                                           
ads
ads