رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

كولر يحسم صراع الشناوى وشوبير على عرين الأهلى أمام فاركو

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 10:30 م
الحياة اليوم
اسلام عبدة
طباعة

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى صراع الثنائى محمد الشناوى ومصطفى شوبير حارسى المارد الأحمر على الظهور فى مباراة فاركو المقبلة بالدوري بناء على التدريبات الأخيرة قبل اللقاء.

ومن المقرر أن ينتظم الشناوى وشوبير برفقة لاعبو الأهلى الدوليين فى تدريبات المارد الاحمر بداية من الغد استعداداً لمباريات الدوري.

وكان مصطفى شوبير هو حارس الأهلى الأساسى طوال الفترة الأخيرة منذ إصابة محمد الشناوى بخلع فى الكتف قبل أن يعود الأخير ويشارك فى مباراتى مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ليعلن عن جاهزيته للعودة لعرين الاهلى.

وتواجد 11 لاعباً من الأهلي في معسكر منتخب مصر الذي خاض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ، وهم : محمد الشناوي، مصطفى شوبير،محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أكرم توفيق ، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد.

ويستعد الأهلى لمواجهة فاركو فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الاهلى وفاركو مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

يحتل الاهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

من ناحية أخرى، حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلباته بشكل مبدئي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق، ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء فإن كولر طلب ضم 5 لاعبين فى 4 مراكز خلال الصيف الجاري، موضحاً أن المدرب السويسري يرغب في ضم صفقات فى مراكز الدفاع والظهير الأيسر والهجوم والجناح على أن يتم تدعيم الدفاع بصفقتين إحداهما أجنبية والأخرى محلية.

وشدد المصدر على أن إدارة القلعة الحمراء تعمل حالياً على تنفيذ مطالب مارسيل كولر وضم الصفقات التي يرغب فيها، وهناك مفاوضات بالفعل مع بعضها لكن النادي لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي حتى الآن.

                                           
ads
ads