رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

اجتماع بين رابطة الأندية ومجلس الزمالك لمناقشة مستجدات مباراة القمة

السبت 22/يونيو/2024 - 04:36 م
الحياة اليوم
احمد مازن
طباعة

يعقد مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، اجتماعا اليوم مع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب في محاولة لإيجاد حل للأزمة التي نشبت خلال الأيام الماضية.

وتسيطر حالة من الجدل على الشارع الرياضى حول موقف إقامة مباراة الأهلى والزمالك، المحدد لها فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة بالدورى الممتاز من عدمها، فى ظل تمسك الزمالك بموقفه من عدم لعب أى مباراة إلا بعد انتهاء جميع الفرق من مواجهات الدور الأول.

ويعمل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، على تجهيز التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق، تحسبًا لمواجهة الأهلى الثلاثاء المقبل.

وخضع سيف الدين الجزيرى لبرنامج تأهيل خاص، بعد إصابته فى العضلة الخلفية، التي تسببت فى استبعاده من قائمة المنتخب التونسى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

ويرغب جوميز في تجهيز الجزيري بالشكل الأمثل للعودة لمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلى المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

وأكد مسئولو الزمالك أن الفريق لن يشارك في أي مباراة بالدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية، مؤكدين أن مباراة فاركو الماضية كانت الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع اللقاءات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبهم السابقة.
                                           
ads
ads