رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تأجيل استئناف حسين الشحات على حكم حبسه سنة في واقعة ضرب الشيبي

الثلاثاء 09/يوليه/2024 - 03:29 م
الحياة اليوم
اشرف محمود
طباعة

قررت محكمة مستأنف مدينة نصر بالتجمع للخامس، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات الاستئناف المقدم من لاعب النادي الأهلي حسين الشحات على قرار حبسه سنة مع إيقاف التنفيذ، وذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، لجلسة 30 يوليو للحكم.

وكانت قررت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 سنوات، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.

وقضت المحكمة بتغريم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بدفع مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، تعويض مدني بعد ضربه لاعب بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية.

وجاءت التحقيقات حول الواقعة بناء على ما جاء بنص البلاغ الذي تقدم به اللاعب محمد الشيبي: إذ أنه في يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 وفي ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وفي وقت إقامة مباراة نادي بيراميدز اف سي ضد النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، أقدم المشكو في حقه اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على مرأى ومسمع الملايين من المصريين والعرب، على اقتراف جرائم الضرب والسب والقذف والإهانة بحق الشاكي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز وبحق والدته.

                                           
ads
ads