رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فنانون متهمون أمام القضاء بالتهرب الضريبي.. تعرف عليهم

الإثنين 20/يناير/2020 - 04:43 م
الحياة اليوم
طباعة

تشهد ساحة القضاء محاكمة العديد من المشاهير حركت النيابة العامة، دعوى ضدهم باتهامات عدة كالتهرب من الضرائب ومحاكمات يتم تداولها لفنانين مشاهير، وينتظرون كلمة القضاء فيها لتسدل فيها القضايا سواء بالادانة او البراءة او التصالح .

الفنان تامر عاشور

فحجزت اليوم محكمة جنح التهرب الضريبي جلسة 27 يناير الحالي، للحكم في معارضة الفنان تامر عاشور، في الحكم الصادر ضده غيابيا بالحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه، في اتهامه بالتهرب الضريبي. وكانت جلسة اليوم قد خصصت لتقديم ما يفيد التصالح على وجه رسمي مع الجهات المختصة.

وكانت محكمة جنح التهرب الضريبي، عاقبت الفنان غيابيا، بالحبس سنة والكفالة 10 آلاف جنيه، وتغريمه ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة عليه ، وأسندت النيابة للمطرب تامر عاشور، تهمة التهرب الضريبي بقيمة 183 ألف و269 جنيه خلال الفترة من 2011 إلى 2014، وإخفاء إدارة وأرباح التعامل.

الفنانة بوسي

وتصدر المحكمة حكمها بجلسة 27 يناير المقبل في تهربها من سداد ضريبة مليون و827 ألف و210 جنيهات لمصلحة الضرائب وتقديم لهيئة المحكمة بما يفيد من تصالح.

وأسندت النيابة للفنانة ياسمين محمد شعبان تهمة التهرب وإخفاء إدارة عملها مع شركات وكالة الشافعي، والمتحدة ومؤسسة فتوح، إضافة لعدد من الحفلات الغنائية بإجمالي مبلغ مليون و827.210 ألف جنيه.

                                           
ads
ads
ads