رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مارسيلو يوجه رسالة لمشجعى ريال مدريد.. فيديو

الخميس 30/يناير/2020 - 06:11 ص
الحياة اليوم
طباعة
وجه النجم البرازيلى مارسيلو، لاعب نادى ريال مدريد، وظهيره الأيسر، رسالة شكر إلى جمهور النادى بمناسبة خوضه مباراته رقم 500 فى جميع المسابقات، وتأهل الملكى إلى الدور ربع نهائى كأس ملك إسبانيا.


وتأهل ريال مدريد، لربع نهائى كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الكاسح على مضيفه فريق ريال سرقسطة، من الدرجة الثانية، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب لا روماريدا، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

ونشر حساب ريال مدريد على تويتر "فيديو" للاعب مارسيلو، وعلق قائلاً :" مرحبا يا madridistas! أنا سعيد جدًا لأننا وصلنا إلى ربع النهائى .. لقد كانت مباراة رائعة هنا فى سرقسطة ، وأنا سعيد جدًا بسبب الوصول للمباراة رقم 500".

وأردف مارسيلو قائلا : "أنا بصراحة متأثر جدا وسعيد للغاية .. وأقدر دعمكم كثيرا.. أرسل للجميع قبلة كبيرة وهيا بنا فى مزيد من المباريات".


💬 مرحبا يا madridistas! أنا سعيد جدًا لأننا وصلنا إلى ربع النهائي! لقد كانت مباراة رائعة هنا في سرقسطة ، وأنا سعيد جدًا بسبب الوصول للمباراة رقم 500. أنا بصراحة متأثر جدا وسعيد للغاية! وأقدر دعمكم كثيرا! ارسل للجميع قبلة كبيرة وهيا بنا في مزيد من المباريات!

فيديو مُضمّن
                                           
ads
ads
ads