رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بـ«يا حبيبي».. الجريني يعود للرومانسية في عيد الحب

السبت 08/فبراير/2020 - 06:55 م
الحياة اليوم
تسنيم حسن
طباعة

انتهى المطرب المغربى عبد الفتاح جرينى من تصوير أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب، وهى أغنية رومانسية من المقرر طرحها منتصف هذا الشهر وتحديدا فى عيد الحب، ويعود جرينى إلى تلك الأغانى التى يعشقها جمهوره مثل "جنبك على طول، ولا إيه ولا ليه" ، بعد تقديمه عدد من الأغانى  hit  المتنوعة وبعده عن الرومانسى، الأغنية باسم "ياحبيبى" وهى كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع شريف مكاوي.

عبد الفتاح جرينى بدأ فكرة طرح أغانيه بشكل منفرد "أغنية كل شهر" وذلك قبل طرح الألبوم، حيث طرح الشهر الماضى كليب أغنيه "لفة" والتى حققت نجاح كبير بين جمهور الشباب، وتعتبر أول أغنية يتم تصويرها بطريقه "طولية" تتناسب مع طريقة عرض الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة مثل Instagram, TikTok.

وطرح المطرب المغربى عبد الفتاح الجرينى أغنية بعنوان "لفة" على طريقة الفيديو كليب، من كلمات شندى وكانكا، ألحان المدفعجية، توزيع ديزل برودكشن، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بالكريسماس.

كما يتعاون الجرينى مع الموزع الموسيقى شريف مكاوى فى أغنية جديدة، الذى أكد أنه سعيد بالتعاون مع عبد الفتاح الجرينى فى الأغنية "سينجل"، موضحا أن الأغنية جديدة ومختلفة عن أعمال الجرينى الغنائية التى قدمها من قبل، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور وقت طرحها عبر الإذاعات، والسوشيال ميديا.

يذكر أن عبد الفتاح الجرينى طرح مؤخرا كليب "إحنا أفريقيا"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد مجدى، ومكساج وماستر محمد صقر، والتى تم طرحها فى الصيف الماضى وقت انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مصر.

وكان من المفترض مشاركة الجرينى فى فيلم يحمل غسم "كلمة حب" يشارك فى بطولته بجانبه الفنانة ياسمين رئيس، التى تقوم بدور البطولة النسائية أمامه، والفنانة رجاء الجداوى وأحمد حلاوة والراقصة دينا، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى واخراج شريف صبرى ولكنه توقف بسبب ارتباطاته بأعمال فنية اخرى وألبوم مقرر طرحه خلال الفترة المقبلة. 

 

                                           
ads
ads
ads