رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تعليم الإسكندرية تكشف تفاصيل تحرش مُعلم بـ120 تلميذة

الإثنين 10/فبراير/2020 - 05:20 م
الحياة اليوم
عبدالمعز عبدالحليم
طباعة

أكدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أنه إيماءً لم تم تداوله في الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى بشأن فصل معلم بالإسكندرية تحرش بـ120 تلميذة بالصف السادس الابتدائي، فأن تلك القضية تعود لعام 2013 وأن المدرس "م.ع" كان مدرسًا للرياضيات بإدارة الجمرك وحُكِم عليه في القضية رقم 1078/ 117 ج اللبان، بالسجن المؤبد في يناير 2015 وتم رفع اسمه من الخدمة بالقرار رقم 18 بتاريخ مايو 2017.

قال يوسف الديب - وكيل وزارة التربية والتعليم، إن ما حدث يمثل خَرقًا صارخًا لقانون الطفل ويتم التصدي لردع مثل هذه التصرفات المنافية للأديان والأعراف والعادات والتقاليد التي يتسم بها مجتمعنا المصري.

وأكد الديب، أن المعلم له دور تربوي تجاه أي تلميذة في جميع محاريب العلم ومنشآتنا التعليمية بجميع مراحل التعليم ويقع على عاتقه أن يغرس ويعزز فيهن الفضيلة والحياء والوقار فهُنَّ أمهات المستقبل اللائي يرتكز عليهن المجتمع.

وأشار الديب، إلى أن هذه الحالة حالة فردية لا تمثل معلمينا وأن معلمي الإسكندرية يتمتعون بالاحترام والأخلاق والثقة المتبادلة بينهم وبين طلابهم وأولياء الأمور ويعاملون الطلاب معاملة الآباء والأمهات لأبنائهم وبناتهم وأن هذا المعلم لا يمثل إلا نفسه .

                                           
ads
ads
ads