رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أس الأسبانية: برشلونة سيتنازل عن هؤلاء من أجل مارتينيز

السبت 15/فبراير/2020 - 03:23 م
مارتينز
مارتينز
رضوى فاروق
طباعة

قالت صحيفة "أس" الأسبانية، أن برشلونة سيعرض عدد من لاعبيه على نادي الانتر ، من أجل تخفيض القيمة المالية التي يطلبها النادي للتخلي عن لاوتارو مارتينيز.

وذكرت الصحيفة أن من بين هؤلاء الاعبين، فيدال، وكارليس ألينيا، وفيليبي كوتينهو، و توديبو.

ويحظى لاوتارو مارتينيز بإعجاب إدارة برشلونة، بالإضافة إلى أن مواطنه ليونيل ميسي، قائد الفريق، قد نصح بضرورة التعاقد معه نظرًا لما يتمتع به من قدرات متميزة تناسب طريقة لعب البلوغرانا.

وقالت الصحيفة إن إدارة النادي الكتالوني تعتزم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النيراتزوري، والتي تبلغ 111 مليون يورو.

ويقدم مارتينيز مستويات هائلة خلال الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، إذ نجح الأخير في تطوير قدراته بشكل ملحوظ انعكس على حصيلته التهديفية ومردوده على أرض الملعب، ليشكل ثنائية رائعة مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في هجوم إنتر.

تعرف باللاعب

لاوتارو مارتينيز، من 1997، وهو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب في مركز الهجوم مع نادي إنتر ميلان في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى و‍منتخب الأرجنتين لكرة القدم..

وُلد مارتينيز في باهيا بلانكا على خطى والده ليصبح لاعب كرة قدم محترف، وينضم إلى نادي لينيرز باهيا بلانكا المحلي، الذي تفوق معه على مستوى الناشئين تحت 17 سنة.

في عام 2013، سجل 13 هدفًا في الدوري تحت 17 عامًا وسجل هدف في نهائي الكأس الوطني، على الرغم من أن لينيرز خسر في النهاية بركلات الترجيح أمام روزاريو.

انضم مارتينيز رسميا إلى إنتر ميلان في 4 يوليو 2018 مقابل 22.7 مليون يورو ووقع عقدًا مدته خمس سنوات مع النادي. شارك لأول مرة بشكل غير رسمي بعد عشرة أيام وسجل في المباراة الودية التي أنتهت 3–0 على النادي السويسري لوغانو.

وشارك كأساسي لأول مرة في 19 أغسطس في مباراة الخسارة 1–0 أمام ساسولو في أسبوع الافتتاح. سجل أول هدف له في الدوري ضد كالياري، في مباراة الفوز 2–0 في سان سيرو في 29 سبتمبر.

                                           
ads
ads
ads