رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بعثة منتخب شباب اليد تصل اليونان للمشاركة ببطولة البحر المتوسط

الأحد 16/فبراير/2020 - 03:31 م
منتخب شباب اليد
منتخب شباب اليد
رضوى فاروق
طباعة

وصلت بعثة منتخب مصر لشباب الكرة اليد إلى اليونان، من أجل المشاركة فى بطولة البحر المتوسطة لواليد 2002، فى نسختها الـ23، التى تقام فى الفترة ما بين 17 حتى 27 فبراير.

ويرأس بعثة المنتخب الوطني الدكتور محمود العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد ومعه أسر القصبي مديرا فنيا للمنتخب ومعه هاني الفخراني مساعدا للمدير الفني ومحمود غريب مديرا إداريا للمنتخب والدكتور ماجد حاتم طبيبا للبعثة ومعهم اللاعبين مصطفي قسطاوي ويوسف حاتم لحراسة المرمي وراضي محمد ويوسف سامي وهشام صلاح ومحمد سمير ومروان حاتم وشهاب علي وعمر ماجد ومهاب سعيد وعمر معتز وعمر محمود وَعَبَد الرحمن باهي وإبراهيم حسن ومحمد رفاعي ومحمد طارق وعمر شريف وبيجاد.

يذكر أن قرعة بطولة البحر، أقيمت مساء أمس السبت، بمشاركة 14 منتخبا، وهم: مصر، تونس، المغرب، البحرين، الكويت، السعوديه، اسبانيا، اليونان، رومانيا، كرواتيا، مونتينجرو، تركيا، مقدونيا، صربيا. 

منتخب شباب مصر لكرة اليد هو الممثل الرسمي لمصر في لعبة كرة اليد ويديره الاتحاد المصري لكرة اليد، وتعتبر مصر من أفضل فرق كرة اليد في أفريقيا والعالم إلى جانب تونس والجزائر والمغرب.

كان أداء المنتخب في التسعينات سببًا في تعزيز شعبية الرياضة في مصر واستقطب الاهتمام الإعلامي والرسمي، خاصةً بعد هزيمة بطل العالم السابق رومانيا علي يد مصر في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 1995 التي أقيمت في آيسلندا، وفازت مصر بالمرتبة الثانية في كأس أفريقيا بعد تعادلها مع الجزائر وخلفها تونس.


 

                                           
ads
ads
ads