رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ قنا يبحث 900 شكوى في اللقاء الجماهيري التاسع بالوقف

السبت 07/مارس/2020 - 10:40 م
الحياة اليوم
محمد عثمان
طباعة
عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا اللقاء الجماهيرى التاسع لبحث شكاوى المواطنين بمدينة الوقف بحضور جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة وبحث المحافظ خلال اللقاء 900 شكوى متنوعة.
 
وأكد الداودى خلال كلمته، أن المحافظة وضعت مشاكل المواطنين نصب أعينها حيث يجرى حاليا تنظيم اللقاء الجماهيرى أسبوعيا بإحدى مدن المحافظة التسع بهدف فتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم عن قرب وإيجاد حلول لها فى إطار ما تسمح به اللوائح والقوانين.

وتابع أنه تم إعداد منظومة لتلقى ومتابعة الشكاوى على أعلى مستوى بديوان عام المحافظة وهو ما أثمر عن حل نسبة كبيرة من الشكاوى المقدمة، لافتا إلى أن الاستجابة لشكاوى المواطنين والتفاعل معها يلعب دورا هاما فى بناء مزيد من الثقة بين المواطن والحكومة، مؤكدا أن تلك الثقة هي الأساس في ترسيخ دعائم الدولة القوية وتحقيق التنمية.

ثم قام الداودى بتعريف الحاضرين بجهود الدولة فى تنمية محافظات الصعيد بشكل عام ومحافظة قنا بشكل خاص، مشيرا إلى أن قيمة المشروعات الاستراتيجية التى نفذتها الدولة بمحافظة قنا منذ يوليو2014 وحتى نهاية 2019 تخطى حاجز الـ٢٧ مليار جنيه.

وأضاف أنه يجرى تتفيذ مشروعات خدمية بقيمة ٧ مليارات جنية من خلال برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، مشيرا إلى أنه يجرى تنفيذ المشروعات وفقا لخطط متوسطة الأجل تخدم فى النهاية الإستراتيجية القومية للتنمية المستدامة " رؤية مصر 2030 ". 
                                           
ads
ads
ads