رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ الغربية ونائبه يتفقدان الخدمات فى جولة مفاجئة بمدينة طنطا

الإثنين 09/مارس/2020 - 07:53 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث
طارق الزناتى
طباعة
قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بجولة تفقدية مفاجئة اليوم بمدينة طنطا لمتابعة الخدمات التي تقدم للمواطنين والأعمال الجارية بالشوارع ومستوى النظافة بها.

بدأت الجولة بزيارة ديوان حي ثان طنطا وتفقد عمل المركز التكنولوجي ومتابعة دورة تلبية طلبات المواطنين من خلاله ونسب إنجازها وفق المواعيد المحددة لذلك ، كما تابعا أيضاً عمل إدارات الحى من (إدارة الإسكان – المتابعة – الإدارة الهندسية بأقسامها – وحدة المشروعات).
وتابع محافظ الغربية ونائبه الجولة بتفقد أعمال رصف شارع المؤيد بحي ثان طنطا ، حيث أوضح نائب المحافظ أنه جارى رصف جميع الشوارع الفرعية لتوفير السيولة المرورية.

وخلال الجولة؛ وجه محافظ الغربية برفع اشغالات المحلات التجارية والمقاهي من شارع الحلو والمرور بصفة دورية على هذه المحلات لمنع تكرار حالات الإشغال.

كما شهدت الجولة تفقد محافظ الغربية للمركز التكنولوجي بمقر حي أول طنطا وكذا أيضاً عدد من الإدارات التابعة لمقر مجلس مدينة طنطا ، حيث كلف المحافظ القائمين على إدارة مركز المعلومات بإعداد قاعدة بيانات رقمية يتم تحديثها يومياً بالتنسيق مع كافة الجهات مما يساعد على إتخاذ القرارات التي تأتى في الصالح العام. 

                                           
ads
ads
ads