رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

غلق 400 مركز للدروس الخصوصية خلال حملة أمنية بكفر الشيخ

الأحد 15/مارس/2020 - 07:24 م
جانب من الحملة
جانب من الحملة
كفرالشيخ - طه الملا
طباعة

قامت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، باستكمال أعمال الحملات المكبرة لغلق سناتر الدروس الخصوصية بمحافظة كفرالشيخ، لليوم الثاني على التوالي، حفاظًا على الطلاب من فيروس كورونا وحمايتهم من التجمعات الناقلة للفيروس.


جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك بحضور اللواء جمال سامون، مساعد مدير أمن كفرالشيخ للأمن العام، والدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، ورضا عبدالمنعم فايد، مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم، والعميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول، ووائل فرج، نائب رئيس مدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.


وأكد محافظ كفر الشيخ، أن الحملات قامت في الـ 13 مركز ومدينة، ومستمرة حتى اليوم لغلق السناتر عقب قرار السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتعطيل الدراسة في المدارس والجامعات لمدة أسبوعين.


وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزرة التربية والتعليم بكفرالشيخ، أن الحملات بدأت من مساء أمس، ومستمرة بشكل يومي نهاراً وليلاً، وأسفرت الحملات عن تشميع ٤٠٠ مركزًا وسنترًا للدروس الخصوصية حتى الآن بدائرة بالمحافظة، موجهةً خالص الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محمود حسن، مدير أمن كفرالشيخ، وكافة الجهات المعنية التي شاركت فى حملات غلق السناتر.


وأضافت وكيل الوزارة، أنها تحذر أصحاب السناتر والمعلمين من فض الشمع لعدم التعرض للمساءلة القانونية، وأن عمليات الغلق تتم بإخراج الطلاب من السناتر وغلق السنتر وتشميعه وإزالة اللافتات واللوحات التي تحمل أسماء المعلمين، وفي حالة وجود السنتر مغلق يتم تشميعه وكتابة البيانات وعنوان السناتر وأصحابها.


ووجهت وكيل وزارة التربية والتعليم، رسالة لأولياء الأمور أن يخافوا على أولادهم، فهناك سناتر بها عدد كبير من الطلاب بعكس المدارس التي بها أعداد قليلة بالنسبة للسناتر، مؤكدة أنها تطالب كل المعلمين وأصحاب السناتر بعدم التوجه لها لأنه سيتم تشميعها.


وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم، انه سيتم الإعلان النهائي عن الأعداد التي سيتم غلقها، تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

غلق 400 مركز للدروس الخصوصية خلال حملة أمنية بكفر الشيخ
غلق 400 مركز للدروس الخصوصية خلال حملة أمنية بكفر الشيخ
                                           
ads
ads
ads