رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تجديد حبس صيدلي حاول تهريب ترامادول إلى داخل البلاد

الأربعاء 18/مارس/2020 - 01:55 م
الحياة اليوم
هيثم عبدالرحيم
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس صيدلي مصرى للمرة الثانية، لمحاولته تهريب كمية من الأقراص المخدرة و6 عملات ذهبية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وضبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، صيدلي مصري حاول تهريب كمية من عقار الترامادول المدرج بجداول المخدرات و6 عملات ذهبية، لدى إنهاء إجراءات وصوله قادما من العاصمة الفرنسية باريس، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت مصادر جمركية في المطار، إنّه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة مصر للطيران القادمة من باريس، اشتبه هاني محمود أحمد مأمور اللجنة الجمركية، في صيدلي مصري، وتم تكليف أحمد عمر كحك رئيس القسم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، ومصطفى مرسي مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب على جهاز الفحص بالأشعة X_Ray، وتلاحظ وجود عبوات تكرارية.

وأضافت المصادر أنّه جرى تكليف محمد عبدالباقي محمد مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب، وعثر على كميات من شرائط عقار الترامادول المخدر مخبأة داخل عبوتي غذاء ملكات النحل وعلاج للمعدة، إضافة العثور على كمية أخرى مخبأة داخل حذاء بإحدى الحقائب، و6 عملات ذهبية داخل مناديل ورقية مخبأة داخل جوانتي أسفل ملابس الراكب بالحقيقة.
                                           
ads
ads
ads