رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شركة أسيوط لتكرير البترول تتخذ إجراءات لمواجهة كورونا

الإثنين 30/مارس/2020 - 11:32 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طارق فتحى عمار
طباعة

اتخذت شركة أسيوط لتكرير البترول حزمة إجراءات صحية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا والحد من انتشاره وضمان سلامة العاملين بها.


وقرر رئيس الشركة محمود الشابوري إلغاء كل الدورات التدريبية القائمة بالفعل، وتأجيل كل الدورات المستقبلية، بالإضافة إلي منع المأموريات والزيارات، تفاديا لأي مجال لحدوث العدوى، وانتشار الڤيروس.



وقامت الشركة بتشكيل غرفة طوارئ لإدارة الأزمة على مدار الـ 24 ساعة بالإضافة إلى تجهيز مقر الشركة للعاملين، حيث تم إحضار أجهزة، للكشف علي الحرارة عن بعد، وكذلك كميات من مواد الكحول والمطهرات، كما يتم توقيع الكشف الطبي على جميع العاملين بالشركة بشكل يومي وطباعة المنشورات والملصقات للتوعية بالفيروس وطرق الوقاية وتوزيعها على العاملين.



كما قامت شركة تكرير أسيوط بتعقيم جميع العاملين بها بشكل يومي، وكذلك تطهير مباني الشركة ومنشآتها وتأكيدا لمبدأ الأمان، قامت بغلق المطعم، وتوفير وجبات جاهزة للغداء والعشاء، لعدم كسر الحظر، والالتزام بالقوانين، وكذلك تجهيز أماكن مخصصة، لإقامة العاملين في حال تأخرهم في العمل.



والتزمت الشركة، بالقرارات المطبقة، من قبل الحكومة، لمواجهة ڤيروس كورونا، وتخفيض العمالة، بما لا يؤثر علي الطاقة الإنتاجية للشركة، وكذلك تخفيض العدد داخل أتوبيسات الشركة، ليصل إلي ٤٠٪؜ من قيمة الأتوبيسات العددية.



                                           
ads
ads
ads