رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

سكرتير عام محافظة مطروح يتحدث إلى المواطنين من خلال الميكروفون

الإثنين 06/أبريل/2020 - 06:16 م
الحياة اليوم
شواط العيشي
طباعة
طلب الدكتور محمد أبوغنيمة، سكرتير عام محافظة مطروح، من المواطنين بعدم النزول للشارع إلا للضرورة القصوى، مستخدمًا ميكروفون محمول على سيارة بشوارع مطروح. 

وجاء ذلك أثناء رش وتطهير الشوارع في ساعات الحظر، حيث زجه كلمته للمواطنين، أثناء تواجدهم في المنازل، بهدف التوعية لعدم النزول إلى الشارع حفاظًا على حياتهم وحياة ذويهم من عدوى فيروس كورونا. 

وقدم الدكتور محمد ابوغنيمه للمواطنين، عبارات لطمأنتهم وحثهم على البقاء فى المنطقة الآمنة، مناشدًا إياهم بضرورة مساعدة الدولة فى الحفاظ عليهم من خلال عدم التجمعات وعدم النزول إلا للضرورة القصوي. 

وكان يرافقه اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مركز ومدينة مطروح، خلال جولة شارك فيها نواب رئيس المجلس والعاملين بمجلس مدينة مطروح، أثناء رش وتعقيم الشوارع خلال فترة الحظر.

وأكد المعداوي، استمرار تعقيم وتطهير السيارات القادمة لمطروح بالتمركزات الـ5 الثابتة شرقا وغربا وجنوبا للقادم من سيوة، بالإضافة إلى تكثيف حملات رش وتطهير شوارع الأحياء السكنية والعزب ووضع ملصقات إرشادية.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن زيادة نشر حملات التوعية بفيروس كورونا بوضع ملصقات للتعرف علي طرق الوقاية منه وطرق انتشاره، بالإضافة إلى رش المبيدات بالشوارع وتجمعات مقالب القمامة مساء. 

وأكد أن غرفة عمليات مجلس المدينة، تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى ونداءات المواطنين، لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات.

من ناحية أخرى قال رئيس المدينة، إنه تم غلق وتشميع 5 محال ومخازن تجارية بـ”اللوكس” وسيبر للألعاب بالعزبة السودانية لم يلتزموا بقرارات مجلس الوزراء بالغلق يومي الجمعة والسبت، ضمن خطة المدينة بتكثيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح، أصحاب الكافيهات والمقاهي بإتباع تعليمات وقرارات مجلس الوزراء حفاظا على صحة الجميع بالالتزام بالغلق للوقاية ومواجهة انتشار فيروس كورونا. اي احد لم يلتزم بقرار الغلق سوف يتعرض العقوبات و هي تشميع المحل لمدة 3 شهور و غرامة 10 آلاف جنيه. 



                                           
ads
ads
ads