رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شاهد لحظة تبادل إطلاق النار في الأميرية.. فيديو

الأربعاء 15/أبريل/2020 - 02:04 ص
الحياة اليوم
طباعة

تداول نشطاء التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لاشتباكات قوات الأمن مع العناصر الإرهابية في منطقة الأميرية، التي أسفرت بمقتل 7 عناصر إرهابية، واستشهاد المقدم محمد الحوفي، ضابط الأمن الوطني.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيانًا لها تفاصيل استشهاد ضابط، وإصابة ضابط آخر وفردين من قوات الشرطة، ومصرع ٧ من العناصر الإرهابية، في منطقة الأميرية، مساء الثلاثاء.

 

وقالت وزارة الداخلية في بيانها، إن الإشتباكات أسفرت عن مصرع 7 من العناصر الإرهابية، وعثر بحوزتهم علی 6 بنادق آلية، 4 سلاح خرطوش وكمية كبيرة من الذخيرة مختلفة الأعيرة.

وأوضحت الوزارة أنه ورد معلومات لقطاع الأمن الوطني عن وجود خلية إرهابية يعتنق عناصرها المفاهيم التكفيرية تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق وجنوب القاهرة كمنطقة انطلاق لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد أبناء الطائفة المسيحية .

وتابعت: أسفر التعامل عن استشهاد المقدم محمد الحوفي بقطاع الأمن الوطني وإصابة ضابط آخر وفردين من قوات الشرطة، وتم تحديد أحد مخازن الأسلحة والمتفجرات منطقة البحرية والتي كانوا يعتزمون استخدابها فى تنفيذ مخططهم الإرهابي وباستهدافه عثر علی 4 بنادق آلية، وكمية من الذخيرة .

وتولت نيابة نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

                                           
ads
ads
ads