رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

وكيل تعليم كفرالشيخ: لا شكاوى في إمتحانات أولى ثانوي

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 04:40 م
وكيل الوزارة
وكيل الوزارة
كفرالشيخ - طه الملا
طباعة
أدى 20 ألف و435 طالب وطالبه بالصف الأول الثانوي ، امتحان الفصل الدراسي الثاني ، في مادة اللغة العربية ، ولم تتلق غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ،أي شكاوى ، وبلغت نسبة الدخول على المنصه 100% ، وأدى الطلاب امتحاناتهم.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة لتربية والتعليم بكفر الشخ ، أنها تابعت أداء الطلاب الإمتحان ودخولهم على المنصه ، مشيرة إلى أن 20 ألف و435 أدوا أول امتحانات الترم الثاني في مادة اللغة العربية ، منهم 19 ألف و623 طالب وطالبه انتظام و812 خدمات ، أما طلاب المنازل وعددهم 189 طالب وطالبه غير منوط بهم الإمتحان، وسيتقدمون بأبحاث بدلاً من أداء الإمتحان ،حسب تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .

وقالت وكيل الوزارة ، إن الدكتور طارق شوقي ،وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،سمح للطلب بالدخول على منصة الإختبار من خلال التابلت أو أي جهاز متصل بالإنترنت ولا توجد أي قيود فنية ، مشيرة إلى أنها شكلت غرفة عمليات بالمديرية وغرف فرعية بكل إدراة تعليمية.

وأشارت "كشك" أن هناك تواصل بين الغرفة الرئيسية والغرف الفرعية ، لمتابعه أي مشكلات قد تطرأ وتتلقى الشكاوى من الطلاب ، وتم حل كل المشكلات الفنية فور ورودها.