رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ كفرالشيخ: إستمرار أعمال الرصف فى المدن والقرى

الجمعة 01/مايو/2020 - 05:54 م
أثناء عمليات الرصف
أثناء عمليات الرصف
كفرالشيخ - طه الملا
طباعة

أشْرفت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، علي أعمال رصف طريق الجداوي سعد عبد الحافظ بطول 170 متر بقرية التفتيش، وطريق كوم الدهب بطول 900 متر وتم الانتهاء من رصف 700 متر بقرية سد خميس، كذا طريق المعهد الديني بطول 245 متر بقرية القصابي، ومدخل قرية الفقهاء القبلية بداية من المسجد الكبير بطول 230 متر، وأيضاً طريق البربري مليجي بطول 270 متر بقرية منشأة عباس.


وأشْرف جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، علي أعمال الرصف بقري الخاشعات، كذا أعمال تشغيل طبقة السن مع الدمك في شارع بقرية 62 الحرية، طبقاً للمواصفات الفنية والهندسية، مشدداً الحفاظ على الشوارع والاهتمام بصيانتها ورفع كفاءتها.


كما أشْرف نصر عبدالهادي، رئيس مدينة برج البرلس، علي استكمال أعمال الرصف بالانتهاء من وضع طبقة السن وفردها ودمجها جيدًا بالطريق العام بالمدينة والتسوية لعملية الرصف، وذلك بعد الانتهاء من تجريف ورفع مخلفاته، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمدينة.

وأشْرف هاني يوسف، رئيس مركز ومدينة بلطيم، علي أعمال رصف الشارع الموازى للطريق الدائرى الغربى ( غطاس )، لرفع كفاءة الطريق وتحقيق السيولة المرورية بالمدينة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


كما أشْرف المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم، علي استكمال أعمال الرصف لتوسعة طريق الفنار الرئيسي بالمدينة بوضع الطبقة الأسفلتية النهائية بالطريق، مشدداً على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف، لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.


يأتي ذلك ضمن أعمال خطة الرصف التي يتم تنفيذها تباعًا، وبالتوازى فى عدد من المراكز والقرى بالمحافظة، طبقاً للإمكانيات المتاحة، واعتمادات الخطة الاستثمارية لتحسين شبكة الطرق، وخاصة الطرق الترابية لرفع المعاناة عن المواطنين.


وأشار محافظ كفرالشيخ، أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بنطاق مراكزهم لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة.


وشدد محافظ كفرالشيخ، علي سرعة الإنتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات، موجهاً برفع جميع مخلفات الطريق أولاً بأول، وذلك لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين، وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.


يأتى ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإقامة طرق على مستويات عالية وضخ استثمارات كبيرة بها من أجل تحسين جودة الخدمات عليها، لانها تعد من أهم الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها المواطن، وتنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، باستكمال أعمال تمهيد ورصف الطرق.


كما يأتى ذلك ضمن تنفيذ مخططات المحافظة لإعادة تأهيل ورصف الشوارع، لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية بجميع أنحاء المحافظة، و تسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

محافظ كفرالشيخ: إستمرار أعمال الرصف فى المدن والقرى
محافظ كفرالشيخ: إستمرار أعمال الرصف فى المدن والقرى
                                           
ads
ads
ads