رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تعليم كفرالشيخ: لا شكاوى من التطبيقات الرياضية وعلم النفس لثانية ثانوي

الخميس 14/مايو/2020 - 05:23 م
الدكتورة بثينة كشك
الدكتورة بثينة كشك
كفرالشيخ - طه الملا
طباعة
تابعت الدكتورة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، سير وانتظام التوقيع الإلكترونى لامتحان مادتي التطبيقات الرياضية وعلم النفس والاجتماع لطلاب الصف الثانيالثانوى العام، وذلك من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان تعليم كفرالشيخ.

وكذا التواصل المباشر مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية عبر وسائل التواصل المختلفة "أون لاين"، ولا تتلقى غرفة العمليات أي شكاوى.

وقالت وكيل الوزارة، إن الطلاب دخلوا على المنصة التعليمية وأدوات الامتحان دون شكاوى، مؤكدًا أنه يتم إعداد تقرير يومي بسير منظومة الامتحانات بكل مدرسة وإدارة تعليمية.

وأشارت "كشك" أن طلاب الصف الثاني الثانوي العام أدوا ظهر اليوم الامتحان في مادة التطبيقات الرياضية للقسم العلمي، وعلم النفس والاجتماع للقسم الأدبي من المنازل إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت التعليمي، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب في ظل مواجهة كورونا المستجد.

وأوضحت كشك، أن الامتحانات تسير وفق تقارير غرفة العمليات الرئيسية دون شكاوى ويتم المتابعة اليومية والتواصل مع الطلاب على الأرقام المخصصة لتلقى الشكاوى والتواصل الدائم لتجاوز أي عقبات طارئة تواجه الطلاب وحلها على الفور.
                                           
ads
ads
ads