رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

زراعة الغربية: غرفة عمليات 24 ساعة لمواجهة التعديات على الاراضي الزراعية

السبت 23/مايو/2020 - 01:16 م
وكيل وزارة الزراعة
وكيل وزارة الزراعة بالغربية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
 أكد المهندس علي عبدالجواد وكيل وزارة الزراعه بالغربيةانه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك بالمديرية والادارات الزراعيه التابعه لها لرصد اي شكاوي للمواطنين ولمنع التعديات وإزالتها في المهد بالتعاون مع الشرطة والوحدات المحلية .

يأتي ذلك في إطار التعليمات المشددة  للسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بمنع التعدي على الأراضي الزراعية.

وشدد وكيل الوزارة علي مسؤلي حماية الاراضي بالابلاغ فورا في حالة رصد مخالفات بناء على الأراضي الزراعية أو حتى مظاهر تشوين مواد بناء مشيرا إلى أن وزير الزراعة سوف يتلقى تقريرا يوميا خلال الإجازة حول جهود المديريات في منع التعدي على الأراضي الزراعية.

وحذر المهندس علي عبدالجواد وكيل وزارة الزراعه بالغربية المواطنين من اللجوء إلى التعدي على الاراضي الزراعية لانه سوف يتم تطبيق القانون بصرامة بتنفيذ الإزالة في المهد مع تحرير محاضر للمخالفين واحالتهم إلى النيابة العامة مشددا على ان القانون يمنح الحق لاجهزة حماية الاراضي بالتصدي لاية مخالفات مهما كان حجمها لاستصدار قرارت فورية للازالة لحماية الاراضي الزراعية من مخالفات التعديات.
وناشد سيادته المواطنين بالحفاظ علي الصحة العامه بعدم الخروج خلال اجازة عيدالفطر حرصا علي سلامتهم  وتنفيذا لقرار رئيس الوزارء لمجابهة فيروس كورونا كوفيد 19المستجد
                                           
ads
ads
ads