رئيس مجلس الإدارة
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير
نهلة بري

براءة احمد عز والسجن والغرامة لشقيقة زينة فى مشاجرة الساحل

الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 10:48 م
الحياة اليوم
طباعة


قررت محكمة جنح العلمين المنعقدة بمحكمة برج العرب غرب الإسكندرية برئاسة المستشار أحمد السباعي وأمانة سر محمد أبو جبل ببراءة الفنان احمد عز  وحبس نسرين رضا شقيقة الفنانة زينة ٦ شهور وتغريمها ١٠ آلاف جنية ومعاقبة المتهم الثاني محمد رضا  بغرامة مالية قدرها ١٠ آلاف جنية.
وتعود الواقعة إلى وقوع مشاجرة تمت بينهم بأحد فنادق الساحل الشمالي حيث أثبتت كاميرات المراقبة بالفندق عدم تعدي الفنان احمد عز على المتهمة الثانية كما ادعت بتحقيقات النيابة وعدم توائم إصابتها مع الرواية التي وردت بالتحقيقات ومحاولتها تلفيق الاتهام للمدعي عليه .
وأصدرت المحكمة قرارها بناءا على التناقض الواضح بين الدليل القوي بأقوال الشهود وبين الدليل الفني وكذا بطلان الدليل الفني بالأوراق وبيان اصطناعه ومخالفته للحقيقة وذلك بدافع الانتقام والتشهير حيث ثبت عدم وجود ختم للمستشفى نهائيا على التقرير وعدم وجود إثبات رقم تحقيق الشخصية للمدعيه .
كما أكد الطبيب الذي أجرى التقرير الطبي أن المصابة أحدثت إصابتها بنفسها لتوريط الفنان احمد عز، وعند سؤالها بمحضر الشرطة لم تقرر إصابتها، كما جاء تضارب الأقوال في صالح المتهم.
وأفادت كاميرات المراقبة بعدم وقوع التعدي ومن خلال كل ذلك تيقنت المحكمة لاختلاق الواقعة وثبوت تعدي المتهمة نسرين وشقيقها محمد على الفنان احمد عز  واصدرت بناءا على ذلك  حكمها .