رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

"إسماعيل" يتابع سير إمتحانات الثانوية في لجان بلطيم بكفرالشيخ

الأحد 21/يونيو/2020 - 12:17 م
أثناء متابعة الامتحانات
أثناء متابعة الامتحانات
كفرالشيخ - طه الملا
طباعة
تابع صباح اليوم الأحد، السيد إسماعيل، مدير عام إدارة بلطيم التعليمية بكفرالشيخ، إنتظام سير الامتحانات بجميع لجان الثانوية العامة بنطاق الإدارة، مؤكداً أن غرفة عمليات المحافظة تتابع باستمرار بالتنسيق مع غرف عمليات مديرية التربية التعليم بكفرالشيخ، وغرف العمليات الفرعية على مدى الساعة للتعامل الفوري مع أي معوقات.

وشدد إسماعيل، على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية في ظل تداعيات فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.


حيث أفادت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، بانتظام سير الامتحانات في كافة اللجان والتأكد من توزيع وتسليم اوراق الامتحانات وضمان وصولها في مواعيدها المحددة .

كما أشارت إلى التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية ومديرية الصحة في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية مؤكدا على عدم وجود ما يعكر صفو الامتحانات.


حيث بدأت اليوم أولى امتحانات الثانوية العامة بمحافظة كفرالشيخ، بمادة اللغة العربية على مستوى جميع المدارس، كما أوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بأن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 19 ألف و413 طالب وطالبة بالشعبتين العلمية والأدبية، موزعين على 84 لجنة رئيسية، ولا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة على 14 طالباً وفقاً لما قررته وزارة التربية والتعليم.
                                           
ads
ads
ads