رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إصابة مدير الإدارة الهندسية بحي أول المحلة بكورونا وعزله بالحميات

السبت 04/يوليه/2020 - 07:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة


أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، اليوم ،عن استقبال اقسام العزل بمستشفي الحميات بالمحله المهندس "ياسر . ا" مدير الاداره الهندسيه بحي اول اثر إصابته بعدوي فيروس كورونا .
من جانبه أكد الدكتور عبدالناصر حميده وكيل وزاره الصحة اصابة مدير الاداره وإيداعه داخل العزل الصحي عقب ظهور أعراض الاصابه عليه من خلال ارتفاع درجه الحراره وضيق التنفس والسعال الجاف مشيرا التاكد من إصابته عقب أخذ مسحات وعينات والتأكد من ايجابيه كافه الفحوصات اللازمه له خلال الساعات الاخيره .

في المقابل باشر الدكتور محمد عبده مدير مستشفيات الحميات دوره في توفير الاشراف والرعايه العلاجيه للمسؤول المذكور والعشرات من مصابين بالوباء "كوفيد ١٩" حفاظا على ارواحهم من خلال الإبقاء عليهم داخل العزل لمده ١٤ يوم علي الاكثر .
وشدد مدير مستشفي الحميات علي توافر كافه المستلزمات الطبية والماسكات والادويه لكافه المرضي وحالات العزل الصحي المنزلي للتأكد من سلامتهم بشكل دوري خلال الفترة المقبلة .
وجدير بالذكر استمرار حملات التطهير والتعقيم للوقاية من إخطار كورونا بكافه المناطق السكنية والمؤسسات الحكومية فضلا عن إلزام مواطنين بارتداء كافة الماسكات الطبيه لمنع تفشي عدوي فيروس كورونا في الفتره الجارية .
                                           
ads
ads
ads