رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

زوجة الأب تخنق طفلة زوجها وتلقيها في المنزل بالإسماعيلية

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 04:03 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة

تجردت زوجة الأب من كل المشاعر الانسانيه التي تحملها الانثي وخاصة الام حين أقدمت على خنق طفلة زوجها والتي تبلغ من العمر عامان بإستخدام ايشارب ولم تتركها الا بعد ان تأكدت من موتها و قامت بدفنها  بارض المنزل الم  ثم قامت باخراج الجثة مرة اخرى والقتها داخل الحوش.

كان اللواء محمود هندي مدير إدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية قد تلقي إخطارا من المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية يفيد ورود بلاغ من المدعو "فايز.د.ح" مزارع ويقيم بمنطقة الكيلو 11 بمنطقة جمعية العاشر من رمضان  بالعثور على جثة طفلته "براءة" والتي تبلغ من العمر عامين فقط مسجاة على ظهرها بأرضية إحدى غرف المنزل مرتدية كامل ملابسها ويوجد تجمعات دموية حول الجسم والرقبة.

وقال والد الطفلة، إن نجلته كانت متغيبة طوال اليوم وعثر على جثتها بالغرفة الملحقة لمنزله مغطاه ببطانية ، وقد اتهم الوالد زوجتة الثانية بقتل طفلتة من زوجتة الاولي .

 أمر اللواء جمال غزالي، مساعد وزير الداخلية،  مدير امن الاسماعيلية بسرعة القبض علي زوجة الاب القاتلة  واخطار النيابة العامة بالواقعة . وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الطيب رئيس نيابة الضواحى باشراف المستشار يوسف الدفتار رئيس النيابة الكلية بالاسماعيلية كما انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتمكنوا من القبض علي المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وارشدت عن الايشارب المستخدم في الجريمة والتي قامت بخنق الطفلة بة .

 

وقالت زوجة الاب القاتلة ان شقاوة الطفلة وازعاجها وراء ارتكابها الجريمة وانها كانت تؤدبها ، وان صراخ الطفلة اخرجها عن شعورها فقررت خنقها بالايشارب بهدف اسكات صوتها . وعندما اكتشفت وفاتها قامت بانشاء حفرة بالمنزل ودفنت الطفلة بداخلها ثم قامت بإخراجها  مرة اخرى والقت بجثتها داخل المنزل .

 

قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة لبيان سبب الوفاة وحبس الزوجة الثانية اربعة ايام علي ذمة التحقيقات . 



                                           
ads
ads
ads