رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ بورسعيد يعقد اجتماع لبحث تحويل سيارات السولار والبنزين إلى غاز طبيعى

الإثنين 20/يوليه/2020 - 08:39 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة
عقد اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد ،اليوم الأثنين ،اجتماعاا لمناقشة تحويل السيارات التى تعمل بالسولار إلى سيارات تعمل بالغاز الطبيعى ، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ، واللواء يوسف الشاهد السكرتير العام المساعد وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد واللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة والعميد محمد بصلة مدير إدارة مرور بورسعيد ومسؤولى شركة غاز تك وكار جاز .

وأكد محافظ بورسعيد أن خطة تحويل السيارات لتعمل بالغاز الطبيعى بدلا من السولار تأتى طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بعمل السيارات بالغاز الطبيعى ، فى إطار الارتقاء وتطوير خدمات تمويل السيارات المقدمة للمواطنين .

وطالب المحافظ بتذويد الطاقة الاستيعابية للمحطات من الغاز الطبيعى ، وذلك لتناسب احتياجات المواطنين من تمويل السيارات ، ومنعا للتكدس والاذدحام الناتج فى محطات تمويل السيارات ، وايضا تزويد المحطات بأكبر عدد من طرمبات الغاز والتى تترواح ما بين ١٢:١٨ طرمبة وعمل خطة زمنية لتقسيم العمل على مرحلتين للانتهاء من تحويل السيارات من السولار للغاز الطبيعى .

وشدد محافظ بورسعيد على سرعة البدء فى تتفيذ قرار القيادة السياسية  الخاص بتمويل السيارات بالغاز الطبيعى ، وذلك تماشيا مع خطط التطوير التى تتم فى مختلف المجالات وبما يحقق مصلحة المواطنين فى المقام الأول .
                                           
ads
ads
ads