رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وكيل حميات المحلة ينفي تبرع أحد الأشخاص بـ 50 أسطوانة أكسجين للمرضى داخل المستشفى

الجمعة 24/يوليه/2020 - 05:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة


نفى الدكتور محمد عينر وكيل مستشفى حميات المحلة الكبرى، ما يتم تداوله حول تبرع أحد الأشخاص بـ 50 أسطوانة أكسجين للمرضى داخل المستشفى.

وأكد في تصريحاته لـ "الحياة اليوم"، أنه غير صحيح ما يروجه هذا الشخص من أكاذيب ليس لها أساس من الصحة أو مستند رسمي يثبت صحة إدعائه، محذرا المواطنين بعدم الانسياق خلف هذه الشائعات التي تهدف إلى الدعاية الانتخابية وتؤذي المرضى لمنع التبرعات الحقيقية من رجال الخير.

وأوضح أنه منذ تحويل المستشفي إلى عزل أثناء جائحة فيروس كورونا وقد شهدت المستشفى أعلي حالات الشفاء وتحويل الحالات من إيجابي إلى سلبي لم يقف دور المستشفى عند التعافي فقد بل يتم متابعة الحالة إذ ما طرأ أى جديد وموفاة الأطباء بها.

 
وعن أعمال التطوير الداخلية أشار إلى أنه تم تزويد المستشفى بتانك أكسجين احتياطي سعة 9 آلاف لتر.

كما أفاد وكيل مستشفى حميات المحلة، أنه تم تزويد المستشفي بمونيتور إضافي لضمان استمرارية الكهرباء لتشغيل غرف الرعاية والأجهزة الطبية وتم تزويدها أيضا بعدد 2 جهاز رسم قلب لاستيعاب الحالات والمرضى وإضافة 2 خزان مياه سعة 5 آلاف لتر لضمان استمرار وجود مياه.


 
واختتم حديثه، بأنه تم التزويد بجهاز أشعة سونار عالي الجودة جاء ذلك كله بالجهود الذاتية المبذولة من قبل إدارة المستشفى والقطاع الطبي كما يتم الآن تجهيز الحمامات للمرضى بنظام أعلى مستوى.
                                           
ads
ads
ads