رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

الخميس 30/يوليه/2020 - 01:47 م
محافظ الغربية
محافظ الغربية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
بعث الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
 
وقال المحافظ في برقيته : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الغربية وقياداتها التنفيذية، يسعدني أن أبعث لفخامتكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا الغالي والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق ما تصبوا إليه نحو المزيد من التنمية والاستقرار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة".

كما أرسل محافظ الغربية، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، ووزير الأوقاف والسادة الوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس النواب.

كما تقدم الدكتور طارق رحمي، بخالص التهنئة لأهالي محافظة الغربية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مناشدا إياهم بضرورة الالتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالمحافظة، وحفاظًا علي صحتهم وسلامتهم.
                                           
ads
ads
ads