رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تعليم الإسماعيلية مستعد لإستقبال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2020

الجمعة 21/أغسطس/2020 - 12:59 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة

 أكد الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، علي جاهزية المديرية لإنطلاق امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي 2020 والمقرر أن تبدأ  غدا السبت 22  من اغسطس الجاري وتستمر حتى الأربعاء 2 من سبتمبر المقبل ، وذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

و أوضح "قبيصي" انه سيؤدي امتحانات الدور الثاني 1359 طالب وطالبه في 3 لجان وهي لجنة مدرسة السادات الثانوية العسكرية والمخصصة للطلاب البنين بالمدينة ولجنة مدرسة ام الابطال الثانوية والمخصصة للطالبات بالمدينة ولجنة مدرسة الزهور الثانوية والمخصصة لطلاب وطالبات الإدارات الخارجية .

 وأضاف مدير تعليم الإسماعيلية انه تم الاطمئنان علي اتخاذ كافة  الإجراءات الوقائية والاحترازية مؤكدا على الجهود الكبيرة التي تبذلها  الوزارة من توزيع مخصصات المديرية من أدوات الوقاية الشخصية من كمامات ومطهرات وغيرها حيث تم توزيعها على جميع لجان الدور الثاني .


واختتم الدكتور خالد خلف قبيصي أن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية أصدر تعليماته بمتابعة تجهيز كافة اللجان وتعقيمها وتطهيرها وتركيب البوابات الالكترونية للتعقيم استعداداً لاستقبال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة حيث تم الانتهاء من تجهيز جميع اللجان من حيث النظافة والصيانة وتجهيز الاستراحات الخاصة بالسادة المراقبين والملاحظين.


                                           
ads
ads
ads