رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مرتضى منصور عن واقعة تصريحات "رئيس الوزراء": مفبركة ولم اتجاوز في حقه

السبت 29/أغسطس/2020 - 08:34 م
الحياة اليوم
أماني عيسي
طباعة

تراجع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تصريحاته المثيرة للجدل، مساء اليوم السبت، بسبب عدم حضور رئيس مجلس الوزراء دكتور مصطفي مدبولي لحفل إفتتاح عدد من المنشأت داخل النادي.

ودعا رئيس النادي عدد كبير من الشخصيات العامة ولاعبين قدامى لنادي الزمالك، إلا أنه فوجئ بحضور عدد قليل من إجمالي عدد الشخصيات ممن قام بدعوتهم.

وقال مرتضى منصور:" أنا حزين لعدم حضور دكتور مصطفي مدبولي حفل الإفتتاح،بالرغم من أنه كان لاعب لكرة اليد بالنادي وكنت في ذلك التوقيت نائب رئيس النادي ".

وتابع:"  كنت  أتمنى حضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الافتتاحات ، إلا أنه أناب وزير الرياضة للحضور بدلا منه".

ووجه رسالته لمن تغيبو عن الحضور "لا أريد سماع صوتكم مرة أخرى، كل ما أنتم فيه الآن سببه نادي الزمالك، لقد احترمتكم وأرسلت لكم دعوات، لكن أنتم أشخاص غير محترمين ولم تحترموا النادي".

وأعلن المستشار مرتضى منصور في فيديو نشره على صفحته على فيس بوك، يتحدى أي شخص يثبت أنه قال "كلمة" فيها أي تجاوز بحق الدكتور مصطفى مدبولى.

ولفت إلي  وجود علاقة قوية وقديمة برئيس مجلس الوزراء ومن الصعب أن يتم تصديق ما يثار من أكاذيب، والمغرضين يفبركون بعض الأكاذيب لتشويه العلاقة بينه وبين رموز الدولة.

لافتا أن الجميع يدرك جهود رئيس الوزراء المحترم الذى يعمل 24 ساعة يوميا، لتنفيذ المشروعات القومية التي يوجه بتنفيذها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

                                           
ads
ads
ads