رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

كارت "ميزة" للعاملين بـ"زراعة الغربية"

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 12:40 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
أكد المهندس علي عبد الجواد، وكيل وزارة الزراعة، بالغربية، أن مبادرة البنك الزراعي المصري لتحويل التعامل النقدي، إلى تعامل مميكن من خلال كارت ميزة المطروح من خلال البنك الزراعي المصري أنها مبادرة جيدة ومفيدة لتسهيل جميع تعاملات المواطنين.
جاء ذلك خلال اجتماع وكيل الوزارة ، مع مندوبي البنك الزراعي المصري محمد المنجوري، مدير ادارة غرب الدلتا لقطاع التسويق بالبنك الرئيسي ، ومحمد محمد عشري، مدير ادارة ائتمان الشركات، ورامي محمود ، نائب مدير إدارة التسويق، ومديري عموم مديرية الزراعة، والمهندس محمد التركاوي ، مدير عام الخدمات بالمديرية ، والمهندس محمد سلام ، مدير عام الارشاد، والمهندس مسعد المتولي، مدير عام التعاون.
 وقال "عبدالجواد"، أنه سيكون أول من سيستخرج الكارت كبداية للعمل بكارت ميزة، موجها بضرورة استخراج كارت ميزة للعاملين بالقطاع الزراعي حتي يتثني لهم تسهيل التعاملات النقدية بالكارت.
وعرض محمد المنجوري ، مدير ادارة غرب الدلتا بقطاع التسويق بالبنك الرئيسي، 5 معلومات عن كارت ميزة المدفوع مقدما الذي يوزعه البنك الزراعي على العاملين ، ومنها أنه سيتم استخراج كارت ميزة مجانا واستلامه في الحال بصورة مستند إثبات شخصية فقط دون مصاريف.
وأضاف ، أنه لا يشترط وجود حساب بنكي للعميل لاستخراج الكارت، علاوة على أنه سيتم شحن الكارت عبر أي فرع من فروع البنك، أو ماكينة صراف آلي.
وأشار، إلى أن بطاقات ميزة ستمكن حامليها من حرية السحب النقدي من أرصدتهم عبر شبكة الصراف الآلي المحلية (123) ، مضيفا أن الكارت يمكن حامليه من سداد المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وأمان، بالإضافة إلى إتاحة الشراء خلال شبكة واسعة من التجار المختلفين ممن لديهم نقاط البيع الإلكترونية (POS)، في حال تفعيل البنك لهذه الخدمة.
                                           
ads
ads
ads