رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الميني فوتبول يطلق الملتقى الأول للجان الحكام والمسابقات بقطاع الإسكندرية والدلتا

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 08:27 م
جانب من الملتقى
جانب من الملتقى
طه الملا
طباعة
أطلق أحمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول الملتقي الأول للجان التحكيم والمسابقات بقطاع الإسكندرية والدلتا، بالإسكندرية، وذلك تحت إشراف أحمد الشناوي رئيس لجنة الحكام الرئيسية ومحمد الخضري رئيس لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري للميني فوتبول.

يأتى ذلك بناء علي الدعوة التي وجهها الاتحاد للمشرفين على لجان التحكيم والمسابقات بمناطق الاتحاد المصري للميني فوتبول بقطاع الإسكندرية والدلتا، والذي أقيم بقاعه نادي بنك الإسكندرية بالمحافظة، وبالتنسيق مع أسامة جابر رئيس النادي، حيث حضر الملتقي مناطق الإسكندرية ومطروح والبحيرة والسويس والغربية والدقهليه والمنوفية والقليوببة.

وعبر أحمد سمير عن سعادته بوجود المحاضر الدولي أحمد الشناوي ومحمد الخضري الضليع في اللوائح والقوانين، وأعضاء مجالس الإدارة في المناطق في قطاع الإسكندرية والدلتا المشرفين على لجان الحكام والمسابقات بها.
وأشار إلى أنه أعلن أن الاتحاد المصري للميني فوتبول لن يعتمد في كوادره وهياكله على أي شخص من منظومة أخرى؛ لأننا نسعى لبناء منظومة قوية بكوادرنا نحن من الجذور، وذلك تأكد من خلال الشرح الوافي الذي قام به الكابتن أحمد الشناوي والكابتن محمد الخضري لقواعد وقوانين رياضة الميني فوتبول والتجهيز للوائح الحكام ومسابقات الاتحاد المصري للميني فوتبول وكيفية انضمام الأندية ومراكز الشباب والأكاديميات المسجلة كهيئات رياضية وكيفية نظام إدارة مسابقات الاتحاد بدءا من دوري المناطق الذي سينطلق قريبا والدوري المصري الممتاز أيضاً.
وتابع أننا نجهز من الآن للدورات التدريبية التي ستنطلق آخر  سبتمبر مع وصول المحاضريين الدوليين للحكام لمصر لإعطاء الدورات صحبة الكابتن أحمد الشناوي وكذلك الدورات التديبية للمدربيين لإخراج أول جيل حكام ومدربيين وإدارييين للعبة. 

وتوجه أحمد سمير بالشكر لمجلس إدارة منطقة الإسكندرية للميني فوتبول برئاسة الدكتور سيد فيصل واللواء طارق حسن المدير التنفيذي للمنطقة؛ لإشرافهم على الملتقي وحفاوة الاستقبال والنظام الرائع الذي أدى لنجاح المؤتمر، مؤكدا أن المحطة القادمة ستكون لقاء مع المشرفين على لجان المسابقات والحكام في قطاع القاهرة والجيزة.

وفي الختام رئيس الاتحاد أن الهدف الأسمي لنا جميعا هو مشاركة الجميع وتوسيع قاعدة الانتشار، وأن مصر وقيادتها دائما تهتم بأبنائها وشبابها قريبة منهم في كل ربوع الوطن في ظل الدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الشباب المصري، وكذلك الجهود الكبيرة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي صاحب الأيادي البيضاء في إشهار الاتحاد ودعمه المتواصل.

الميني فوتبول يطلق الملتقى الأول للجان الحكام والمسابقات بقطاع الإسكندرية والدلتا
الميني فوتبول يطلق الملتقى الأول للجان الحكام والمسابقات بقطاع الإسكندرية والدلتا
                                           
ads
ads
ads