رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وكيل كالديرون المرشح لتدريب الزمالك ينفي جدية تعاقد النادي معه

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 05:02 م
كالديرون
كالديرون
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

أكد بيهروز ديزبود، وكيل أعمال جابريل كالديرون المرشح لتدريب نادي الزمالك، أنه حتى اللحظة لا يوجد شيء ملموس بخصوص  تدريب كالديرون للزمالك. وأضاف أن هناك الكثير من الأندية المهتمة بالتعاقد مع موكلي وبدأت في الحديث معنا. وعقب موكل كالديرون "لا يمكنني تأكيد أو نفي أي شيء في الوقت الراهن حول هذا الأمر حتى يكون هناك شيء ملموس، وسنرى ما قد يحدث".

كالديرون المرشح لتدريب الزمالك

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد صرح في وقت سابق أن جروس وفيريرا وباتشيكو وكالديرون هم المرشحون لتدريب الزمالك.

الأرجنتيتي كالديرون المرشح لتدريب الزمالك يبلغ من العمر 60 عاما، وكان لاعب وسط ريال بيتيس وباريس سان جيرمان وإندبيندينتي وراسينج كلوب ومنتخب الأرجنتين السابق، وحل وصيفا مع راقصي التانجو في كأس العالم 1990، كما أنه كان وصيف الدوري الفرنسي لموسم 1988-89.

كالديرون المرشح لتدريب الزمالك

كالديرون كمدرب قاد السعودية للتأهل لكأس العالم 2006 واتحاد جدة لوصافة دوري الأبطال 2009 وتوج بطلا للدوري السعودي 2008-2009 وكأس الملك 2010. ومع الهلال السعودي توج بطلا للدوري في 2010-2011 وكأس ولي العهد 2011.

كالديرون المرشح لتدريب الزمالك

تولى كالديرون المرشح لتدريب الزمالك تدريب أندية الاتحاد والهلال في السعودية وبني ياس والوصل في الإمارات ونادي قطر القطري، كما درب كالديرون المرشح لتدريب الزمالك منتخبات السعودية وعمان والبحرين، ودرب كالديرون المرشح لتدريب الزمالك أندية كان ولويزان وريال بيتيس وبرسبوليس.

                                           
ads
ads
ads