رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بعد إطلالتها بالحجاب.. تعرف على محطات داليا ابراهيم الفنية

السبت 19/سبتمبر/2020 - 03:30 م
داليا ابراهيم
داليا ابراهيم
طباعة
بعد إطلالتها بالحجاب..

فاجأت النجمة داليا ابراهيم متابعتها عبر حسابها على فيسبوك facebook بقرارها ارتداء الحجاب، ونشرت مجموعة من الصور وهي ترتدي الحجاب. كانت داليا ابراهيم قد نشرت على صفحتها الشخصية على فيسبوك في يونيو الماضي أنها قررت اعتزال التمثيل، وكتبت: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل، و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة، و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج وشكرا".

داليا إبراهيم تتصدر تريند جوجل

عادت داليا إبراهيم للتواصل مع جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، ونشرت صورتين لها، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، وهي ترتدي الحجاب، وهو ما أثار ردود فعل قوية، تصدر تريند جوجل اليوم، حيث أثنى جمهور داليا ابراهيم ومتابعوها على إطلالتها الجديدة بالحجاب، ودعوا لها أن يوفقها الله فى حياتها.

الممثلة المصرية داليا إبراهيم من مواليد القاهرة في 24 مارس 1974. حصلت على ليسانس آداب قسم المسرح، ودخلت مجال الفن في سن صغيرة، ، اكتشفها الفنان محمد صبحي، فى منتصف التسعينيات، وضمها إلى فرقة «بالعربي الفصيح»، ومثلت أمامه في مسرحية «ماما أمريكا».

بعد إطلالتها بالحجاب..

انطلاق نجومية داليا إبراهيم

كان ظهور داليا ابراهيم الأكبر في مسلسل «عائلة ونيس»، بعده انطلقت نجوميتها من خلال المسلسلات، منها مسلسل الحسن البصري، وحرس سلاح، أمام الفنان عزت العلايلي، ومسلسل أبيض × أبيض، بطولة ممدوح عبد العليم، ومثلت داليا إبراهيم في مسلسل الليل وآخره، مع النجم الكبير يحيى الفخراني، ومسلسل أهالينا مع حسن حسنى وصابرين وهشام سليم، والجزء الثاني من مسلسل بوابة الحلوانى، ثم مسلسل كناريا وشركاه، والدم والنار، مع الفنان القدير فاروق الفيشاوي وسمية الألفى ولوسى، و"الليل وآخره" مع يحيى الفخرانى و"الست أصيلة" مع فيفى عبده، و"عفريت القرش" مع فاروق الفيشاوى وبوسى وغيرها من المسلسلات.

أعمال داليا إبراهيم السينمائية

وفي مجال السينما كانت لـ داليا ابراهيم مشاركات، منها فيلم هارمونيكا مع النجم محمود عبد العزيز وإلهام شاهين، وفيلم دعاء، وفيلم قشر البندق، والقتل اللذيذ مع ميرفت أمين وإلهام شاهين ، وفيلم مبروك وبلبل بطولة يحيى الفخرانى ودلال عبد العزيز ، وشباب رايح جاي، واختتمت مسيرتها السينمائية بالفيلم الشهير كلمني شكرا بطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق.

بعد كلمنى شكرا، عادت داليا ابراهيم إلى الدراما، فشاركت فى العديد من المسلسلات، منها أكتوبر الآخر، عام 2010، ومسلسل لحظات حرجة، ومسلسل حافة الغضب، ومسلسل ابن موت عام 2012، وبعدها اختفت داليا إبراهيم فترة، عادت بها فى حلقة من مسلسل استيفا مع الفنان عباس أبو الحسن، كما ظهرت في إحدى حكايات مسلسل جراب حواء عام 2016، من بطولة عبير صبري، نورهان، تهاني راشد، راندا البحيري، مي كساب، مروة عبدالمنعم، وكانت آخر مشاركة لها في الدراما.

                                           
ads
ads
ads