رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

من أجل الممتاز.. بني سويف يستعد للفيوم بدون راحة

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:28 م
فريق بني سويف
فريق بني سويف
جابر عرفه
طباعة
قرر حسن موسى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، البدء مبكرًا في استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الفيوم السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

ورفض موسى منح الفريق راحة عقب الفوز على ديروط بخماسية مقابل هدفين بالجولة الثامنة عشر الأحد الماضي، حيث خاض الفريق مواجهة ودية بالأمس مع نظيره مركز شباب ناصر وحقق الفوز بها.

وينافس الفريق السويفي بقوة في مجموعة الصعيد، من أجل الصعود للدوري الممتاز، ويتبقى له 4 مواجهات فقط هي: الفيوم وتليفونات بني سويف والبنك الأهلي وطهطا.

وخاض بني سويف هذا الموسم 18 مباراة بالقسم الثاني، فاز في 11منها، وتعادل في 5، وخسر في مباراتين فقط، ليحتل بذلك صدارة مجموعة الصعيد برصيد 38 نقطة وبفارق 3 نقاط عن البنك الأهلي أقوى المنافسين له.

يذكر أن اتحاد الكرة، قرر إيقاف النشاط الرياضي، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد، في إطار الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة في مواجهة هذا الوباء، ليعود مرة أخرى ويقرر استئناف المسابقة بعد توقف دام أكثر من 5 أشهر.

ويقود الفريق السويفي جهاز فني مكون من: حسن موسى، المدير الفني، وأبو المجد مصطفى، مدرب عام، وأسامة عبد العزيز، مدرب، وسيد شلبي، مدرب حراس، وياسر التوني، مدير الكرة.
 
                                           
ads
ads
ads