رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نتيجه تنسيق المرحله الثالثه.. مد التسجيل للسابعة مساء اليوم الثلاثاء للفرز

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 06:38 م
نتيجه تنسيق المرحله
نتيجه تنسيق المرحله الثالثه
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

نتيجه تنسيق المرحله الثالثه ، يختتم مكتب التنسيق اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية، وكان مقررا أن يغلق تنسيق المرحله الثالثه التسجيل أمس الاثنين الساعة السابعة مساء وفقا للجدول الزمني، ولكن وزارة التعليم العالى قررت  مد باب تسجيل الرغبات بأعمال المرحلة الثالثة للتنسيق حتى السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

نتيجه تنسيق المرحله الثالثه وقررت وزارة التعليم العالي أنه سيتم إعلان  نتيجه تنسيق المرحله الثالثه بعد إغلاق باب تسجيل الرغبات، وانتهاء فرز اللجان العليا للتنسيق للرغبات، خلال الأيام القليلة القادمة.

كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأن نتيجه تنسيق المرحله الثالثه قررت مد فترة تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة في الثانوية العامة حتى الساعة 7 مساء اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر، بعد أن كان مقررا إلاغلاق تسجيل الرغبات مساء أمس الاثنين في الساعة السابعة.

وأرجعت وزارة التعليم العالى قرارها بمد فترة تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة إلى حرص الوزارة على مصلحة أبنائها من الطلاب، الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني، وأيضا إتاحة الفرصة لتسجيل الطلاب الحاصلين على زيادة لدرجاتهم بعد تقدمهم بتظلم في بعض المواد، بالإاضة إلى منح باقي إمكانية تعديل الرغبات للطلاب الراغبين في تغييرها من خلال مد فترة التسجيل إلى اليوم، وبعدها تتم عملية المراجعة والتوزيع، يليها  إعلان نتيجه تنسيق المرحله الثالثه.

تقدم للمرحلة الثالثة للتنسيق  من طلاب الشعبة العلمية 57185 طالبا والشعبية الأدبية 20980 طالبا، بإجمالى 86 ألفا و165 طالبا، ويمثلون الناجحين في الدور الأول من الثانوية العامة، على أن يتم إضافة الناجحين فى الدور الثانى بعد إعلان نتيجه تنسيق المرحله الثالثه.

                                           
ads
ads
ads